أخبارأنشطة ملكيةحوادثمجتمع

بالصور: فتاة تقطع قضيب حبيبها بمقص البستنة

ألقي القبض على فتاة أرجنتينية في العشرينيات من عمرها بسبب الاعتداء الذي نفدته أمس السبت ضد حبيبها، الذي ما يزال يواصل العلاج بإحدى المستشفيات الخاصة بعد ان عمدت لقطع عضوه الذكري باستعمال مقص البستنة.

وبحسب صحيفة “الميترو” البريطانية فقد القت الشرطة القبض على الفتاة التي تدعى بريندا باراتيني (26 سنة) بعد الاعتداء الجنسي في حق حبيبها سيرجيو البالغ من العمر 41 سنة باستخدام مقص كبير يستعمل في الحديقة.

ولا تزال الأسباب وراء الهجوم غير واضحة، إلّا أنّ محامي سيرجيو ذكر أنّ الجريمة حصلت أثناء لعبة جنسية في حين أنّ محامي بريندا أكّد أنّ سيرجيو اعتدى عليها وهاجمها، وقال: “هناك مبرر لما حصل”.

المعلومات التي تلقيتها، يقول المحامي “هي أنّ بريندا ضحية لهجوم جنسي، دخل إلى المنزل في مدينة تشوبوت في الأرجنتين، ليأخذ آلة موسيقية لكنّه بدلاً من أن يأخذها، هاجمها جنسياً، فدافعت عن نفسها وقطعت عضوه الذكري”.

وقد وصل رجال الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث بعد وقت قصير من الحادث ونقل على الفور إلى المستشفى في الوقت الذي فشلت فيه محاولات الأطباء بإعادة ربط عضوه.

من جهته، نفى سيرجيو كل الادعاءات وعبّر قائلاً: أنا لم أفهم ما حصل، كنّا نلتقي منذ عدّة أشهر، بدأنا بلعبة جنسية وكنت معصوب العينين”.

ولا تزال الشرطة تحقّق في القضية وقد أجروا اختبارات لبريندا لتحديد ما إذا كانت قد تعرّضت لاغتصاب أو اعتداء جنسي، أمّا سيرجيو فلا يزال في العناية المركزة.
نقلا عن الزميلة 360
whatsapp_image_2017-12-03_at_15.54.58

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!