حوادثسياسةمجتمع

بالصور والفيديو .. المزايدات السياسية للمعارضة ببلدية بنسليمان تتسبب في مقتل شاب

توفي مساء اليوم الجمعة في حدود  الساعة الخامسة مساء، شخص، بعد ان دهسته شاحنة من الحجم الكبير سومي رمورك بشارع الجيش الملكي قرب مدار جحا.

ولفظ الضحية انفاسه الأخيرة في مكان الحادث، حيث دهسته الشاحنة وهو على متن دراجة نارية كان يقودها الضحية المسمى قيد حياته عبد القادر ك.

وفور علمها بالحادث الأليم حضرت السلطة المحلية إلى جانب عناصر الوقاية المدنية و القوات المساعدة و الأمن الوطني، حيث تم نقله إلى مستودع الأموات على متن سيارة الإسعاف تابعة لجماعة بنسليمان، كما تم فتح تحقيق من طرف عناصر الأمن الوطني.

ويعزى السبب الرئيسي للوفاة في المزايدات السياسية التي تقوم بها المعارضة داخل جماعة لبنسليمان، اذ قامت برفض التصويت على نقطة تتعلق بالسير والجولان بالمدينة في ثلاث دورات على الرغم من مراسلة السيد سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان للمجلس من اجل اعتماد النقطة لما لها من أهمية خصوصا وان من بين أهم بنودها منع الشاحنات الكبيرة من السير او التوقف بتراب وطرق المدينة.

وتأمل ساكنة المدينة من أعضاء المجلس أن بتم التصويت على هاته النقطة خلال الجولة الثانية من دورة أكتوبر المزمع تنظيمها يوم 17 اكتوبر الجاري. وترك الحسابات السياسية جانبا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!