حوادث

بلطجية حزب الكتاب يفسدون الحملات الانتخابية بجماعة أحلاف و تكسير سيارات وقطع التيار الكهربائي واعتراض سبيل المنافسين و تهديدهم

كما كان متوقعا ارتفعت حدة و درجة الحماس الانتخابي بجماعة أحلاف التي أضحت قلعة سياسية لحزب الحمامة، خصوصا بعد رفض المحكمة ملتمس الرئيس السابق باسم الاتحاد الاشتراكي  الحاج زايد بالترشح، والذي حول وجهته صوب حزب الكتاب، ورشح ابنته بإحدى الدوائر بعد قطعه الشك باليقين لعدم ترشحه لولايتين.

وأمام هذا المعطي، تعرض وفد الحمامة الذي يتزعمه لغليمي خريشفة رئيس المجلس الحالي المنتهية ولايته لاعتداء شبيع من طرف أنصار حزب الكتاب و تم تكسير عدد من السيارات، والاعتداء على ابنه واتصابته بكدمات في مناطق مختلفة في جسده.

ويستعين مرشحو الكتاب باحلاف بالبلطجية لترهيب الساكنة و تخويفهم لاستمالة الناخبين.

ولم يكتفي انصار الرئيس السابق بهذا الامر، بل عمدوا على الاعتداء على مجموعة من العمال العرضيين العاملين بالمستوصف الصحي باحلاف خلال عملية التلقيح، وعرضوهم للسب والشتم، قبل ان يعمدوا في عدة مناسبات على العمل على قطع قنوات الماء الصالح للشرب، وقطع حبال التيار الكهربائي على مجموعة من الدواوير تاركين الساكنة في ظلام دامس، قبل ان تتدخل اليات الجماعة على اعادة الوضع الى نصابه بحضور السلطات المحلية في شخص قائد المنطقة، ورجال الدرك، حيث تم تسجيل عدد كبير من المحاضر. كما تم رفع مجموعة من التقارير الى قسم الشؤون الداخلية بعمالة بنسليمان.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!