أخبارإقتصادجهاتحوادثمجتمع

جانح هاجم الشرطة ببوزنيقة وهدد بالانتحار

نورى سرار

اعتقلت مصالح الشرطة القضائية ، التابعة لمفوضية أمن بوزنيقة، متهما يبلغ من العمر 24 سنة من ذوي السوابق، غادر السجن قبل أسابيع، من أجل تهم تعريض موظفين للخطر وإلحاق خسائر مادية بملك الدولة.

وفي تفاصيل اعتقال المتهم التي جرت أطوارها، بعيد مغرب الأربعاء الماضي، أن المتهم اعترض سيارة نجدة تخص الشرطة العاملة بالدائرة الأمنية، حاملا عصا غليظة انهال بها على السيارة التي هشم زجاجها، متحديا رجال الأمن. وربطت المصالح الأمنية الاتصال بفرقة الضابطة القضائية، التي حلت بمكان الحادث حيت وجدت المتهم يتحصن فوق سطح منزلهم ويهدد بالانتحار.

وأضافت المصادر ذاتها، أن العناصر الأمنية أمضت مدة من الوقت تفاوض المتهم من أجل التراجع عن فكرة الانتحار وتسليم نفسه، وهو الأمر الذي نجحت فيه ليتم اعتقاله واقتياده إلى مقر المفوضية من أجل البحث معه في المنسوب إليه.

وزادت المصادر، أن التحقيق مع المتهم أفضى إلى أنه كان يعتقد أن رئيس الشرطة القضائية السابق، الذي تم تنقيله تأديبيا هو من كان على متن سيارة النجدة بعد أن تشابه له مع أحد ركابها. الأمر الذي جعله ينفعل ويقرر الانتقام منه لأنه يعتبره السبب الرئيسي في قضاء عقوبة حبسية طويلة في السجن.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!