جهات

حجز سيارتين مزورتين وتحملان نفس الترقيم ببن سليمان

علمت علاش بريس من مصادر عليمة، إن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بسرية درك بن سليمان، تسارع الزمن من اجل فك لغز سيارتين من نوع مرسيديس 190، تحملان نفس الترقيم، وتبين إن السيارتين معا مزورتين مما استدعى حجزهما على ذمة التحقيق في القضية.
وأوردت المصادر ذاتها، إن المصالح الدركية، تمكنت من حجز السيارتين بنفس الترقيم الأولى بمدينة الدار البيضاء في ملكية شخص مشتكي، والثانية بدوار القطابة بجماعة عين تيزغة التابعة للنفوذ الترابي لإقليم ابن سليمان. وجاءت العملية بعد تلقي قيادة المركز الترابي للدرك الملكي بشكاية من أحد المواطنين من الدار البيضاء، بعد إن رفض مركز التسجيل بالدار البيضاء منحه البطاقة الرمادية للسيارة، بدعوى إن الإدارة سبق وان أخرجت بطاقة لفائدة سيدة ببن سليمان. وأن هناك سيارة بنفس الترقيم تجول شوارع مدينة بن سليمان حيث كثفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أبحاثها وتوصلت إلى هذه السيارة بجماعة عين تيزغة تعود ملكيتها الى سيدة بدوار القطابة، وتم حجزها من أجل تعميق البحث الذي أوضح أن صاحبتها ضحية عملية نصب من طرف أحد الأشخاص بإحدى المدن المغربية الذي لازال البحث جاريا عنه حيث تم استدعائه للحضور الى مركز الدرك.
وأضافت المصادر ذاتها، إن عناصر المركز الترابي، أخضعت أيضا سيارة المشتكي للخبرة التقنية، حيث جاءت نتيجة الفحص مفاجئة، حيث سيتبين إن السيارة أيضا مزورة، ليتم استدعاء الشخص الذي اشتراها منه من اجل الوصول الى الحقيقة الكاملة بخصوص تزوير السيارتين.
وأكدت المصادر ذاتها، إن الأبحاث في الملف ستسقط لا محالة احدى العصابات المتخصصة في تزوير السيارات خصوصا سيارة المرسيديس 190، المطلوبة كثيرا من المواطنين المغاربة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!