مجتمع

إغماءات وزغاريد في جنازة مروان بلعبار

لاعبون ومسيرون ومدربون ودعوا اللاعب الشاب إلى الأبد

ودعت مدينة بوزنيقة، ظهر اول أمس الثلاثاء، اللاعب الشاب والخلوق، المرحوم مروان بلعبار، اللاعب السابق لأندية وفاق بوزنيقة، وحسنية بنسليمان، والرشاد البرنوصي..، في موكب جنائزي مهيب، نحو مقبرة الوالي الصالح سيدي امبارك، حيث وري جثمانه الثرى.

وكان المرحوم مروان بلعبار، قد فارق الحياة ليلة الاحد الماضي، إثر نوبة قلبية مفاجئة، اثناء ممارسته لمباراة في كرة القدم المصغرة بملاعب منطقة 33 بالمنصورية.

وكشف التشريح الطبي الذي خضعت له جثة المرحوم مروان بلعبار بمستشفى الطب الشرعي الرحمة، اصابته بسكتة قلبية عجلت بوفاته. قبل ان يتم نقله الى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية، ومنه الى مستشفى الطب الشرعي، من اجل اخضاع الجثة للتشريح الطبي.

ورافق جثمان مروان بلعبار من امام منزله بحي البلوك ببوزنيقة الى مثواه الاخير، المئات من الشباب يتقدمهم نجمي كرة القدم مراد الزيتوني، وبريكل، في موكب جنائزي مهيب انطلق بالزغاريد والتكبير من النساء واغماءات كثيرة في صفوف افراد عائلته وعدد من معارفه.

وتقدمت سيارة نقل الموتى، عناصر الامن الوطني التي قامت بتسهيل عملية مرور الموكب الجنائزي الى مثواه الأخير.

وحضر مراسيم الجنازة العديد من الفعاليات الرياضية والسياسية والأمنية والإعلامية، وعدد من المدربين والمسيرين بأندية وفاق بوزنيقة وحسنية بنسليمان والرشاد البرنوصي، وبحضور عدد من الوجوه الرياضية.

وغالبت الدموع مجموعة من أصدقاء الفقيد ساعة الدفن وكانت علامات الحزن بادية على ملامح جميع الوجوه الحاضرة.

يذكر ان مروان بلعبار، بدأ مساره الكروي بنادي وفاق بوزنيقة، الذي تدرج في جميع فئاته العمرية قبل ان يخوض مجموعة من التجارب الاحترافية ببنسليمان والبيضاء ومدن أخرى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!