حوادث

خطير .. صاحب محلبة ببوزنيقة استغل قاصر لأزيد من 8 سنوات جنسيا

المتهم صديق لأب الضحية وحمل كشف المستور

أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بوضع شخص يبلغ من العمر 45 سنة متزوج وأب لأطفال، رهن الحبس الاحتياطي خلف أسوار سجن عكاشة، في انتظار تقديمه أمام قاضي التحقيق، لتورطه في قضية تتعلق بالاغتصاب وهتك عرض قاصر لمدة تزيد عن 08 سنوات نتج عنها حمل.

وعلمت علاش بريس من مصادر قريبة من الملف، أن المتهم الذي خفي وجهه الحقيقي خلف لحية الذي يمتلك محلبة داخل الحي الشعبي الرياض ببوزنيقة، ربط علاقة بالضحية مند أن كان عمرها 08 سنوات، مستغلا علاقة صداقة كبيرة تربطه بوالد الفتاة الذي يقطن بجوار المحلبة. قبل أن تقرر الفتاة التي كانت ببراءة الأطفال الكشف عن القصة لوالديها بعد أن انتفخ بطنها نتيجة حمل من صاحب المحلبة الذي عبث بجسدها لأزيد من 8 سنوات.

وفي تفاصيل القضية، كشفت مصادر «علاش بريس»، أن إيقاف المعني بالأمر، جاء بعد أن قامت الضحية بنقل خبر حملها لوالدتها، حيث سردت عليها كل الفصول التي تعرضت لها من اغتصاب وهتك عرض لجسدها الصغير مند أن كانت تبلغ من العمر 8 سنوات، كما حكت لام أن المغتصب لم يكن سوى صديق والدها الذي كان بمثابة عم لكل أشقائها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الفتاة الضحية التي تبلغ الآن من العمر 16 سنة ونصف، والتي تعرضت للاغتصاب منذ أن کانت تبلغ 8 سنوات، ما نتج عنه افتضاض بکرتها، وظل يمارس عليها الجنس ويعاشرها معاشرة الأزواج، وان المتهم كان يغريها في بداية الأمر بمجموعة من الحلويات وما توفر عليه المحلبة التي يستغلها كمكان لقضاء نزواته وساديته على جسدها، وأنها عندما بدأت تكبر عمد المغتصب الى مدها بالأموال وكل ما تطلب منه.

وأفادت المصادر ذاتها، أن والدة القاصر وفور علمها بالقصة، جن جنونها، وقامت بإخطار زوجها بأفعال صديقه الذي استباح جسد ابنته، ليعمدا الزوج والزوجة الى التوجه الى المحلبة ودخل في شجار كبير مع المتهم، حيث تزامن الأمر مع مرور دورية للأمن الوطني، التي وقفت للاستفسار عن موضوع الخصام. ليتم إخطارهم بالأمر من قبل والد الضحية، لتعمل الدورية على اقتياد الجميع الى مقر مفوضية امن بوزنيقة.

وعند الاستماع الى الفتاة القاصر بحضور ولي أمرها، أكدت جميع ما تضمنته شكاية والديها موضحة أن المتهم قام بإرغامها على ممارسة الجنس معه وهي في سن 8 سنوات، وصار منذ ذلك الوقت يستغل خلو المحلبة لممارسة الجنس معها إلى أن افتض بكارتها، ورغم ذلك ظل يمارس عليها الجنس دون خوف أو تردد، موضحة أنها لم تكن تعلم ما يفعل بها لصغر سنها، وبأنها لم تكن تتوقع أن تتطور الأمور مع المتهم الى أن اكتشفت أنها حامل وان بطنها بدأ بالظهور، مؤكدة أنها رفضت فكرة إسقاط الجنين التي كان المتهم يريد فعلها، بعدما تأكدت أنها تجاوزت وقت إسقاطه. موضحة أنها جالست أمها وباحت لها بكل التفاصيل.

بدوره واعترفَ المتهم، أثناء البحث الأولي معه من طرف عناصر الضابطة القضائية بمفوضية امن بوزنيقة، بأنه فعلا ارتكب جريمة هتك عرض الفتاة، حيث كان يستغل صداقته مع والدها، وكان يمارس عليها أفعالا مخلة بالحياء وفاحشة في حقها.

كما تم إجراء مواجهة بين الضحية والمتهم فتشبث كل منهما بتصريحاته لتأمر النيابة العامة بوضع المتهم رهن الحراسة النظرية وإحالته على أنظار النيابة العامة في حالة اعتقال.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!