أخبارأنشطة ملكيةإقتصادجهاتحوادثمجتمع

خطير وبالصور جثة رضيعة تستنفر الأمن

تكثف مصالح أمن المحمدية، أبحاثها للوصول إلى هوية أم الرضيعة التي عثر عليها، مساء الأحد الماضي، جثة هامدة ملفوفة في ثوب أبيض كبير، وموضوعة وسط خندق محفور بتجزئة الوحدة التابعة للمقاطعة الحضرية الرابعة بالمحمدية.
received_10208048050500885

وأوردت مصادر مطلعة، أن مواطنا عثر على الرضيعة بالصدفة داخل خندق يقع خلف مقر شركة للاتصالات، حيث يوجد ورش مفتوح خاص بتجهيز أشغال بناء الشطر الثاني لتجزئة، قبل أن يتجمهر المواطنون حول جثة الرضيعة التي يبدو أنها ولدت قبل ساعات قليلة من التخلص من جثتها بعد قتلها، قبل إخبار المصالح الأمنية بالواقعة التي حضرت إلى المكان واستعانت بخبرة الشرطة العلمية التي عملت على أخذ عينات من حمضها النووي وتحليلها، بموازاة رفع البصمات على الكيس البلاستيكي وقطعة الثوب التي لفت فيها الجثة.

received_10208048051300905
وأضافت المصادر ذاتها، أن المصالح الأمنية استمعت إلى الشخص الذي عثر عليها الذي أكد أنه شك بوجود شيء غير عاد ملفوف داخل الخندق، قبل أن ينادي على بعض المواطنين.

ونقلت الرضيعة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية، ومنه إلى مستشفى الطب الشرعي الرحمة بالدار البيضاء لاستكمال البحث والتحقيق، من أجل فك لغز هذه الجريمة والاهتداء إلى المتهمين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!