رياضة

رئيس العصبة الجهوية لكرة القدم “الشاوية دكالة” يعقد اجتماع مع فرق اقليم بن سليمان

بمناسبة انطلاق الموسم الرياضي 2021/2022 للقسم الممتاز عصب المنضوي تحت لواء عصبة الغرب، نظم نادي مولودية بنسليمان، لقاءا رياضيا عرف حضور عبد الرحيم المقتريض رئيس العصبة الجهوية لكرة القدم “الشاوية دكالة”، والكاتب العام للعصبة.

وحضره عن اقليم بن سليمان مجموعة من رؤساء الفرق نذكر منها، المهدي بنرحو عن مولودية بن سليمان، ورضوان الزينابي عن جمعية الزيايدة، مهدي المحسوني عن وفاق بةوزنيقة، وكريم حميد عن الحي الحسني بن سليمان، وحميد رياض، رئيس جمعية المنصورية، وحمزة احمامو عن اكاديمية هيروس بالمنصورية.

وعرف اللقاء مناقشة انطلاقة بطولة القسم الممتاز الاسبوع المقبل، كما تمت مناقشة مجانية الحكام واضافة ملاعب بمدينتي بن سليمان وبوزنيقة كما تم الاتفاق على البحث على قطع ارضية التي من الممكن ان تكون بمتابة ملاعب مع اخد تطمينات من الرئيس مقتريض باشرافه شخصيا على وضع ملفات الملاعب لدى الجهات المختصة..

كما جرى بمناسبة اللقاء، عملية الدعم العمومي للفرق الرياضية، حيث وعد عبد الرحيم مقتريض بمراسلة كل من سمير اليزيدي علمل اقليم بن سليمان، والمكي المحجوبي رئيس المجلس الاقليمي لبن سليمان، ومحمد اجديرة رئيس بلدية بن سليمان بالاضافة الى رئيس جهة الدار البيضاء سطات من اجل ان يتم دعم الفرق االمنضوية تحت لواء العصب.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!