أخبارإقتصادجهاتحوادثمجتمع

زغيبة خلف اسوار سجن الحجيبة ببن سليمان

المهدي بنرحو (بن سليمان)
أحال وكيل الملك بابتدائية بن سليمان، الاثنين الماضي، السجن المحلي الحجيبة بجماعة الزيايدة التابعة لتراب عمالة بن سليمان، شاب في عقده الثاني، من أجل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.
وأوردت مصادر عليمة أن المتهم، اعترض سبيل أربع شبان، ودخل في خلاف مع أحدهم حول مبلغ 20 درهم، إنتهى بشجار إستعمل فيه المتهم شفرة حلاقة (زيزوار)، كان يتحوزها أصاب بها الشبان على مستوى اليد فيما أصاب أحدهم بجرح غائر على مستوى الوجه.
وفي تفاصيل القضية أفادت المصادر ذاتها، ان الضحايا كانوا في طريقهم نهاية الأسبوع الماضي، ألة منازلهم بحي لالة مريم 1، قبل ان يوقفهم المتهم، وطلب من احدهم مبلغ 20 درهم بدعوى انه يبق وان اقرضها له، وهو الطلب الذي قوبل بالرفض من الشاب، ليعمد المتهم على اخراج شفرة حلاقة من جيبه، وإنهال بها على يد الشاب، مما جعل أصدقاءه يتدخلون في محاولة لمنع الإعتداء، ليعمد الى مواصلته بالضرب باقي الشباب بالأداة على مستوى أصابع يدهم.
وأضافت المصادر، ان المتهم لم يكتفي بذلك، يل عمد على إصابة احدهم يواصل دراسته في مجال الهندسة بمدينة المحمدية بضربة قوية على خذه الأيمن تسببت له في جرح غائر، تطلبت نقله على وجه السرعة صوب قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني، ليتم إخضاعه لعملية جراحية تطلبت رتق الجرح بأزيد من 20 غرزة، كما سلمته إدارة المستشفى شهادة طبية وصلت مدة العجز فيها 45 يوما.
وزادت المصادر، ان الضحايا تقدموا بشكاية الى مصالح الضابطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لان بن سليمان، معززة بالشهادة الطبية، كما قاموا بإعطاء رجال الامن اوصاف المتهم ولقبه بين شبان الحي (زغيبة). وبناء على البحث والتحري، تمكنت المصالح الأمنية من القاء القبض على المتهم في اليوم الموالي من الاعتداء، وتم اقتياده الى مقر المنطقة الأمنية وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة، التي امرت بالاستماع اليه في محضر رسمي اقر فيه بالمنسوب اليه.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!