أخبارأنشطة ملكيةإقتصادحوادث

سقوط اخر عناصر عصابة ولد الحداوي ببوزنيقة

كمال الشمسي (بوزنيقة)
أحالت الشرطة القضائية بمفوضية أمن بوزنيقة، امس الاثنين، على انظار الوكيل العام باستئنافية الدار البيضاء، (م.ه) شابا يبلغ من العمر 23 سنة، آخر عنصر من عصابة «ولد الحداوي» التي روعت سكان منطقة بوزنيقة، بتهم تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة المقترنة بظروف التشديد والاختطاف والاحتجاز والتهديد بالقتل، وحيازة والاتجار في الأقراص المهلوسة، والعصيان وعدم الامتثال، والضرب والجرح بالسلاح الابيض. والمتهم الصديق الحميم لزعيم العصابة المعتقل قبل نحو شهر رفقة شخص آخر وامرأة متزوجة، عرضوا على أنظار غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، من اجل النظر في التهم الموجهة اليهم.
وأودع المتهم سجن عكاشة في انتظار ضم ملفه مع باقي ملفات المتهمين من اجل انطلاق جلسات محاكمته، التي ينتظر أن يستدعى إليها باقي أعضاء العصابة المعتقلين. واستنفر أمن أزرو عناصره بقيادة رئيس المفوضية والضابطة القضائية فجر السبت الماضي، للتدخل تحت جنح الظلام ورغم برودة الطقس، حيث تم ضرب حراسة مشددة على منزل والديه استمرت لساعات، ليتم إيقافه بصعوبة بعد مداهمة المنزل بناء على تعليمات النيابة العامة، قبل اقتياده مصفدا إلى مقر مفوضية الأمن الوطني ببوزنيقة.
يشار أن مصالح الامن بمفوضية بوزنيقة، تمكنت الشهر الماضي من اقتناص صيد ثمين بعد توقيف عصابة إجرامية روعت ساكنة المدينة، بعد مقاومة شديدة ابداها زعيم العصابة تجاه العناصر الأمنية بعد مداهمة منزله ووجوده في حالة تلبس مع امرأة متزوجة، حيت أشهر سلاح ابيض وأصاب شرطي في يده. حيث ان الموقوف في عقده الثاني، من دوي السوابق العدلية مبحوث عنه بموجب 5 مذكرات بحث وطنية، يتمتع ببنية جسمية، مما جعله أكثر من مرة يفلت من قبضة الأمن قبل ان تترصد له المصالح وتحد من نشاطه الإجرامي الذي روع ساكنة بوزنيقة.
وأشارت مصادر “الصباح” إلى ان الموقوف رفقة افراد العصابة نفذ العشرات من السرقات تحت التهديد بالسلاح الابيض وهو ما جعل عدد من الضحايا من تقديم عدد من الشكايات للمصالح الامنية، التي جندت فرقة خاصة للبحث على الجاني بعد التعرف على اوصافه، كما ان زوج سيدة بدوره تقدم بشكاية ضد زعيم العصابة الذي تربطه علاقة جنسية مع زوجة، عجل بوضع خطة أمنية أطاحت به، حيت وجد في حالة تلبس مع سيدة متزوجة، كما ان التحقيقات معه كشفت تورطه رفقة عصابته في اعتراض سبيل أحد الأشخاص 8 متن سيارته وسلبه ممتلكاته تحت التهديد بالسلاح الابيض، وهي التحقيقات التي قادت إلى توقيف أفراد العصابة تباعا.
كمال الشمسي (بوزنيقة)

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!