أخبارأنشطة ملكيةإقتصادحوادثمجتمع

شيخ ستيني يشرمل عشيقته ذات 24 سنة

المهدي بنرحو
أقدم شيخ في عقدة السادس، صباح ليلة الثلاثاء الماضي، على تمزيق وجه عشيقته البالغة من العمر 25 سنة واصابتها بحروح على مستوى ذراعها الايسر، على مستوى البارك بمدينة المحمدية، قبل أن يقدم على شرب كمية كبيرة من سائب غريب بغية الانتحار، قبل أن يتم استدعاء سيارة الإسعاف التي عملت على نقلهما صوب المستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية، قبل أن تتم احالتهما على المستشفى الجهوي ابن رشد بالدار البيضاء.
وأوردت المصادر أن شكوك راودت الشيخ اتجاه عشيقته القاطنة بحي السعادة بالمحمدية، كونها تستغله من اجل أمواله، وأنها على علاقة مع أحد الشبان، مما اجج في نفسه نيران الغيرة، جعلته يعزم على الانتقام منها.
وفي التفاصيل وحسب افادة المصادر ذاتها، اكدت أن الشيخ كان مرتبط منذ فترة طويلة بالفتاة، وانه كان يغدق عليها بالأموال والهدايا بدون حساب، غير انه في الشهور الأخيرة بدأت اموره المالية غير مستقرة، مما جعل هذه الوضعية تنعكس على علاقتها مع المسن، حيث لم تعد تتلقى منه أموال وهدايا كما الاول.
وأضافت المصادر ذاتها، انه امام هذه الوضعية، اهملت الفتاة المسن ولم تعد هي الأخرى تلتقي به كما السابق وبدأت تهمله مما اجج الغضيب في نفسه، حيث لمح لها غير ما مرة كونها تعرفت على غيره وانه لم يكن يهمها سوى أمواله وهداياه. حيت يتأكد من ذلك بعد أن شرعت في تجاهله واختلاق مجموعة من الأعذار من اجل عدم لقاءه.
وزادت المصادر، أن الجاني قرر الانتقام من الفتاة، حيث سيعمل على الاتصال بها ليلة الحادث، واقنعها بلقاءه صباح اليوم الموالي، وانه يحضر لها مفاجأة كبيرة، وهو الامر الذي اقتنعت به الضحية حيث سيلتقي بها صباح الثلاثاء الماضي ، بحديقة الأمير مولاي الحسن (حديقة المدن المتوأمة سابقا أو ما يعرف بالبارك )، وبعد نقاش طويل بينهما، استل المسن سكينا كان يتحوزه تحت ملابس، وانهال بضربة قوية على وجه الضحية تسببت لها في جرح غائر واتبعها بضربة أخرى على مستوى ذراعها الايسر، الى أن خرت قواها وسقطت ارضا مدرجة في دماءها. ليقدم الجاني بعد ذلك على اخراج قارورة بها سائل سام وقام بشربها محاولا الانتحار، غير أن اشعار المنطقة الأمنية بالحادث، عجل بإنقاذ الضحية والجاني، ونقلهما الى المستشفى الإقليمي قبل أن تتم احالتهما على مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، حيث لازالا بقسم الإنعاش تحت تدابير المراقبة القضائية في انتظار تماثلهما للشفاء، من اجل فتح تحقيق في الموضوع تحت اشراف النيابة العامة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!