أخبارحوادثمجتمع

الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء يلتمس المتابعة في حالة اعتقال لكل من سعيد الناصيري وعبد النبي البعيوي ومتهمين آخرين على خلفية ملف يتعلق بـ « الاتجار الدولي في المخدرات ».

بعد إحالة، نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، مساء الخميس 21 دجنبر 2023، المشتبه فيهم الـ25 في قضية بارون المخدرات المعروف بـ « المالي » ضمنهم الناصيري والبعيوي ، على قاضي التحقيق، ملتمسا منه إجراء تحقيق مفصل في القضية مع المشتبه فيهم المتهمين بتهم من بينها « الاتجار الدولي في المخدرات وتبييض الأموال وتزوير محررات رسمية »،كما تقرر تعميق البحث مع 4 أشخاص آخرين.
والتمس الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، صباح اليوم 22 دجنبر 2023، المتابعة في حالة اعتقال لكل من القيادي بحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس مجلس العمالة البيضاء، سعيد الناصيري ورئيس جهة الشرق، عبد النبي البعيوي ومتهمين آخرين وذلك على خلفية ملف يتعلق بـ « الاتجار الدولي في المخدرات ».

وحسب تصريح صحفي لدفاع أحد المشتبه فيهم، فإن الوكيل العام للملك قدم ملتمسا لقاضي التحقيق، من أجل متابعة 20 من المشتبه فيهم في حالة اعتقال، من بينهم الناصيري وبعيوي وكلاهما ينتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، إضافة إلى شخصيات عمومية بارزة أخرى.

وتابع المتحدث أن الوكيل العام التمس من قاضي التحقيق، اتخاذ ما يراه مناسبا في ملف أحد المشتبه فيهم، فيما تم إخلاء سبيل 4 أفراد آخرين من أجل تعميق البحث معهم من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

مصادر إعلامية

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!