أخبارأنشطة ملكيةإقتصادحوادثمجتمع

طعن شرطي بالمحمدية

عاش حي الحسنية 1 بالمحمدية، أول أمس (السبت)، على وقع حادث اعتداء جانحين على عناصر فرقة الدراجين المعروفة بالصقور، بأسلحة بيضاء عبارة عن سيوف، اصابوا بها أحدهم بجرح خطير في يده، قبل أن يتم اعتقالهم بعد إشهار رجال الأمن لأسلحتهم النارية في وجه الجناة الذين استسلموا تجنبا لرصاص المسدسات.
وأوردت مصادر مطلعة لـ“الصباح”، أن حادث الاعتداء على الشرطين، جاء بعد استنجاد مواطن بالحي تعرض لاعتداء من قبل بائع للخضر بحديقة القدس بحي الحسنية 1، كان تحت تأثير الأقراص المهلوسة، وعندما تدخل رجال الأمن لاعتقاله، عربد رفقة شخص آخر وأشهرا سيفين هاجما بهما العناصر الأمنية.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الحادث تسبب للشرطي بجروح خطيرة في يديه، فيما نجا الآخر من إصابة كادت تودي بحياته بعد أن قام “المقرقب” باستهدافه لثنيه عن اعتقاله هو ورفيقه.
وبسبب خطورة الوضع، حضرت تعزيزات أمنية تمكنت من إيقاف المشتبه فيهما اللذين رفضا الاستسلام في البداية، ما دفع شرطيا إلى إشهار سلاحه الوظيفي، فاستسلم الجانحان.
ونقل المتهمان صوب مقر المنطقة الإقليمية لأمن المحمدية، في حين تم استدعاء سيارة إسعاف لنقل الشرطي المصاب صوب المستشفى الإقليمي مولاي عبد الله لتلقي الإسعافات الأولية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!