حوادث

خطير .. شخص يضرم النار في سيارة ويقدم على محاولة الانتحار ببن سليمان

أسفر تدخل مشترك بين عناصر الشرطة، والوقاية المدنية، من إنقاذ مشتبه فيه من الأنتحار، وإفشال محاولة إحراق سيارة أحد المواطنين من قبل المشتبه فيه.

وأوردت مصادر لعلاش بريس، أن المصالح الأمنية، تلقت مكالمة تتعلق بطلب النجدة من احد المواطنين، الذي أكد أن أحد أبناء الجيران يضرم النار في سيارته المركونة أمام المنزل بواسطة قنينة غاز من الحجم الكبير.

وبفضل التدخل والوصول السريع تمكنت الفرقتين من تحييد خطر المشتبه فيه، بعدما حاول إضرام النار بالقرب من سيارة خفيفة في ملكية أحد جيرانه بواسطة قنينة غاز من الحجم الكبير وذلك على خلفية نزاع سابق . وقد تم إخماد النار المشتعلة في القنينة من قبل عناصر الوقاية المدنية .

وبعد ذلك تدخلت العناصر الأمنية لالقاء القبض على المعني بالأمر بعدما احتمى داخله بمباشرة بعد رؤيته لعناصر الشرطة التي عملت على إقتحام المنزل وايقافه. حيث وجدث المشتبه فيه يحاول وضع حد لحياته باستعمال سلك كهربائي قام بلفه على عنقه.

وفور إنتهاء عملية التدخل في اطار هذه القضية، أنجزت المصالح الأمنية محضر معاينة لكل الخسائر المادية التي لحقت بالسيارة كما قامت بحجز القنينة الغازية والسلك الكهربائي وسلاح ابيض كان بحوزته، قبل ان يتم وضع المعني بالأمر رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث معه حول الافعال المنسوبة إليه. وتقديمه أمام القضاء من أجل إضرام النار عمدا في منقول ومحاولة الانتحار وعدم الامتثال لأومر الضابطة القضائية

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!