مجتمع

عمر التويمي عامل عمالة سلا يُنوه بمستوى خدمات النظافة لشركة أوزون


في سابقة من طرف رجال السلطة بعملات واقاليم المملكة العزيزة، نوه عمر التويمي عامل عمالة سلا، شركة اوزون للنظافة والخدمات، على المستوى العالي الذي وصلت اليه جودة خدماتها.

وقام السيد العامل من خلال الاستعدادات للتدشين الرسمي لمشروع “السوق التضامني” بالطريق الموءدية الى القنيطرة بتهنئة شركة أوزون من خلال مديرها الجهوي ميلود المجموعي على المجهودات التي تبذلها وعلى المستوى الرفيع الذي وصلت الى جودة خدماتها. حيث رفعت الشركة مستوى خدماتها عاليا في كل المناطق.

ومنذ تعيينه من طرف جلالة الملك عاملا على عمالة سلا، لم ينتظر عمر التويمي حتى يوم واحد ليعلن عن حالة استنفار قسوى همت جميع القطاعات بالمدينة : الأمن، النظافة، الإنارة العمومية، الحدائق و المجالات الخضراء، الطرق…. من خلال اجتماعات متواصلة من الصباح الباكر حتى المساء بالميدان و بمقر العمالة، بحضور كل المعنيين من سلطات محلية و مجالس منتخبة و كذلك مختلف الشركات المتعاقدة. حيث لا يهدأ بال للرجل، وهو ما لاحظه كل المواطنين الذين رأوه يجوب بسيارته ليلا كل تراب المدينة وكذلك في الصباح الباكر يتفقد بنفسه على متن سيارته كل الأوراش، يُتبعها باجتماعات متواصلة مع المعنيين و المسؤولين لتحديد مكامن الخلل و اقتراح الحلول العملية لتجاوزها.

وكان قطاع النظافة من القطاعات التي أولاها عامل سلا الجديد اهتماما كبيراً فاستنفر جميع رجال السلطة إظافة الى مصالح الجماعة و إدارة شركة أوزون المسؤولة عن نظافة الأربع مقاطعات بمدينة سلا : وهي بطانة، حصاين، تابريكت و العيايدة بحضور شخصي للرئيس المدير العام لمجموعة أوزون عزيز البدراوي الذي أبدى تجاوبا كبيرا مع ملاحظات و توجيهات السيد العامل من أجل الرقي بمستوى خدمات النظافة بمدينة سلا التي أصبحت تأوي الإقامة الرسمية لجلالة الملك محمد السادس وما يتبعها من مراقبة من طرف مختلف مسؤولي الدولة من أمن، ودرك و أمن خاص و وزارات معنية وغيرها

وقد اسفرت الإجتماعات المتواصلة عن خارطة الطريق الجديدة للنظافة بتعزيز عمليات المداومة ليلا و نهاراً، تعزيز أسطول الاليات، وتشديد المراقبة من طرف المسؤولين و اطر الشركة على جودة الخدمات الممنوحة من طرف شركة أوزون.

وتعتبر مجموعة أوزون المقاولة المواطنة الرائدة بالمملكة في مجال تدبير قطاع النظافة، الأمر الذي مكنها من الحصول على شهادة من منظمة المدن العربية لمساهمتها المتميزة في فوز مدينة العيون بجائزة السلامة البيئية سنة 2015، وشهادات الايزو العالمية ISO 9001) و(ISO 14001 وشهادة “OHSAS18001” للصحة والسلامة في العمل.

وحصلت الشركة أيضا على شهادة التصنيف الوطني من الدرجة الممتازة (A) الممنوحة من طرف المديرية العامة للضرائب “دافعي الضرائب المصنفة”، كما حازت مؤخرا على جائزة التنمية الإفريقية 2017 صنف تدبير النفايات. قبل أن تحصل في عاصمة الأنوار باريس على ثلاث جوائز غلوبال العالمية.

تجدر الإشارة إلى أن المجموعة تدبر قطاع النظافة في ستين مدينة مغربية، وأربع دول إفريقية (مالي، السودان، ساحل العاج وغينيا)، وتتوجه إلى الاستثمار في مجالها في دول عربية وإفريقية أخرى. وتمكنت من خلق فرص شغل تجاوز عددها 8500.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!