حوادث

غريقان بابن سليمان والمحمدية في مياه الواد

لقي شخص نهاية الاسبوع مصرعه غرقا بالواد المالح بإقليم بنسليمان. بعدما عثر على جثته طافية بمياه الوادي بالمنطقة الترابية التابعة لإقليم بن سليمان.
واستدعى الحادث، إشعار الوقاية المدنية والدرك الملكي والسلطات المحلية، التي حلت على وجه السرعة الى مكان الحادث، حيث جرى استدعاء سيارة نقل الموتى تابعة لإحدى الجماعات الترابية، التي عملت على نقل الجثة صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني ببنسليمان، ومنه الى مستشفى الطب الشرعي الرحمة بالدار البيضاء من اجل اخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة أسباب الوفاة.
وكشفت مصادر علاش بريس، ان عناصر الدرك القضائي التابعة لسرية درك بنسليمان، قامت بفتح تحقيق في الموضوع للوصول إلى هوية الضحية والكشف عن ملابسات موته غرقا تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.
وقالت ذات المصادر إن الضحية توجه نحو الوادي للسباحة هروبا من الحرارة حيث لقي مصرعه غرقا مشيرة إلى أن مواطنين هم من أبلغوا عن الحادث. هذا ويعتبر الواد المالح من المجاري النهرية الطويلة التي تربط بين عدة مدن مغربية، حيت تبدأ انطلاقته من مدينة بن أحمد إقليم برشيد مرورا بإقليم بنسليمان لينتهي مساره بشاطئ مدينة المحمدية.

وعلاقة بالموضوع تمكنت مصالح الوقاية المدنية من انتشال جثة طفلة من مياه سد واد حصار التابع للنفوذ الترابي لعمالة المحمدية ونقلها إلى مستودع الاموات قصد إخضاعها للتشريح الطبي فيما تم فتح تحقيق في الموضوع من طرف رجال الدرك الملكي.
وتمكنت مصالح الوقاية المدنية بمعية طاقم SAM PARK MOROCCO من إنقاذ أربعة أطفال اخرين كانوا بمعية الطفلة من الغرق في مياه السد.
وأوضح مصدر مطلع أن خمسة اطفال من أسرة واحدة غرقوا أثناء محاولتهم السباحة في سد واد حصار، وانه أنه تم إنقاذ أربعة فيما ظل البحث جاري عن الضحية الى ان تم انتشالها من مياه السد

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!