أخبارإقتصادسياسةمجتمع

فيديو اجتماع رئيس الحكومة مع مهنيي سلسلة اللحوم الحمراء

 مع اقتراب موعد عيد الأضحى،تحاول الحكومة زرع الطمأنينة لدى المغاربة.. رئاسة الحكومة تنشر فيديو  اجتماع سابق عقده رئيس الحكومة عزيز أخنوش، مع مهنيي سلسلة اللحوم الحمراء ،حيث شدد رئيس الحكومة على ضرورة إعادة التوازن إلى هذه السلسلة وتشكيل القطيع على المدى القريب، مما يضمن تزويدا كافيا للسوق الوطنية بكميات تسمح باستقرار الأسعار.

مع اقتراب موعد عيد الأضحى،تحاول الحكومة زرع الطمأنينة لدى المغاربة..

رئاسة الحكومة تنشر فيديو  اجتماع سابق عقده رئيس الحكومة عزيز أخنوش، مع مهنيي سلسلة اللحوم الحمراء ،حيث شدد رئيس الحكومة على ضرورة إعادة التوازن إلى هذه السلسلة وتشكيل القطيع على المدى القريب، مما يضمن تزويدا كافيا للسوق الوطنية بكميات تسمح باستقرار الأسعار.

فيديو الاجتماع بالرابط اسفله

facebook_20230521_080035

كما دعا المهنيين، إلى مواصلة الجهود لتسريع وتيرة الاستيراد من أجل ضمان وفرة الإنتاج والتموين المستمر للسوق الوطنية.

في اجتماع مع مهنيي سلسلة اللحوم الحمراء، شددت على ضرورة إعادة التوازن إلى هذه السلسلة وتشكيل القطيع على المدى القريب، مما يضمن تزويدا كافيا للسوق الوطنية بكميات تسمح باستقرار الأسعار. كما دعوت المهنيين، إلى مواصلة الجهود لتسريع وتيرة الاستيراد من أجل ضمان وفرة الإنتاج والتموين المستمر للسوق الوطنية.

من جانبه،رئيس الفيدرالية البيمهنية للحوم الحمراء، محمد كريمين، وخلال الإجتماع الذي عرف حضور مسؤولين حكوميين و رؤساء هيئات مهنية معنية بالقطاع، أكد أنه من “الواجب والمفروض علينا السيد رئيس الحكومة نحميو تغذية المغاربة في اللحوم الحمراء بأي طريقة كانت”.

و أضاف كريمين : “نشوفو مصلحة الوطن ومصلحة الوطن كتبغينا أنه اليوم نحدو الأثمنة باش تكون في مستطاع القدرة الشرائية للمواطنين”.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!