أخباررياضة

كراطي:المنتخب المغربي للكراطي يتمكن من الفوز بأربع ميداليات برونزية بكأس محمد السادس.

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس،الدورة السابعة عشرة لكأس محمد السادس الدولية للكراطي تشهد مشاركة 400 مشارك ومشاركة يمثلون 56 بلدا من القارات الخمس.

و.م.ع

أنهى المنتخب المغربي للكراطي منافسات الدورة ال17 لكأس محمد السادس الدولية للكراطي ،التي اختتمت مساء اليوم الأحد بالقاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بالرباط، برصيد أربع ميداليات برونزية.

وأحرز الميداليات البرونزية في مسابقة التباري كل من عبد العالي جينا (وزن أقل من 60 كلغ) و نسرين بروك (وزن أقل من 68 كلغ) وفاطمة الزهراء الشجعي (وزن أقل من 61 كلغ) وشيماء الحياتي (وزن أقل من 50 كلغ).

عبد العالي جينا (في فئة وزن أقل من 60 كيلوغرام) ونسرين بروك (في فئة وزن أقل من 68 كيلوغرام) وفاطمة الزهراء الشجعي (في فئة وزن أقل من 61 كيلوغرام) وشيماء الحياتي (في فئة وزن أقل من 50 كيلوغرام) على الميداليات البرونزية في مسابقة التباري.

وأشار ،سعيد الشراط، مدير الدورة على هامش مراسيم توزيع الميداليات، أن الدورة الحالية لكأس محمد السادس الدولية حققت نجاحا كبيرا إن على المستوى التنظيمي أو التقني من خلال مشاركة 56 بلدا من القارات الخمس.

وأضاف ،في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن المسابقة عرفت تنافسا قويا بين جميع الأبطال ومن بينهم المغاربة بالنظر إلى مشاركة أبطال عالميين وأولمبيين مصنفين ضمن 30 الأوائل عالميا .

كما أشار مدير الدورة إلى أن المغرب حقق رهانًا آخر إلى جانب التتويج على المنصة، وهو الرهان الذي كان هدفًا رئيسيًا للجامعة، وهو التنظيم الممتاز الذي لاقى إشادة من الاتحاد الدولي للكراطي والمشاركين وحتى الجمهور الحاضر بكثافة في القاعة المغطاة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله على مدى ثلاثة أيام من المنافسات.

وأكد مدير الدورة على أن مشاركة المغرب في هذا الحدث الدولي الكبير، الذي يعتبر جزءًا من العصبة الأولى للاتحاد الدولي، تمثل إنجازًا إيجابيًا بحد ذاته ويعتبر مؤشرا حقيقيا قبل مواجهة التحديات الدولية القادمة، بما في ذلك بطولة العالم.

و.م.ع

يذكر ان  الدورة السابعة عشرة لكأس محمد السادس الدولية للكراطي، إحدى مراحل العصبة الأولى للاتحاد الدولي للعبة، المقررة من 12 إلى 14 ماي الجاري، تستقطب ألمع نجوم رياضة الكراطي العالمية. وأوضح مدير الدورة، سعيد الشراط، أن هذه التظاهرة الدولية، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تشهد مشاركة 400 مشارك ومشاركة يمثلون 56 بلدا من القارات الخمس.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!