حوادث

كلاب ضالة تنهش رضيعا بهاته المدينة المغربية

تعرض رضيع متخلى عنه وهو في ربيعه الثاني، الثلاثاء، لهجوم كلاب ضالة قامت بنهش جسده، ما أفضى إلى وفاته في الحين، وذلك بدوار تغيا نلمشان، التابع لجماعة تغزوت نايت عطا، إقليم تنغير.

وفي تفاصيل الحادث، كشفت مصادر مطلعة أن أسرة الرضيع استفاقت الثلاثاء على اختفائه، ما دفعها إلى إشعار السلطات المختصة، من سلطة محلية ودرك، إلى جانب الساكنة التي باشرت عملية البحث عنه، قبل أن يتم العثور على جثته التي نهشتها الكلاب الضالة في أحد الحقول الفلاحية.

وأوضحت مصادر أن أم الرضيع تعاني من اضطرابات نفسية، وهي بدورها كانت مختفية صباح اليوم، قبل أن تعثر عليها أسرتها، مشيرة إلى أنها خرجت من المنزل أثناء وقت الفجر، ما يجعل أصابع الاتهام تتوجه إليها، كونها من تخلت عن الرضيع في المكان سالف الذكر.

علاقة بالموضوع ذاته، أعطت النيابة العامة المختصة تعليماتها لمركز الدرك الملكي بآيت عيسى أوبراهيم، من أجل فتح تحقيق معمق في هذه القضية، والاستماع إلى أسرة الرضيع، خاصة الأم التي تدعي عائلتها أنها تعاني من اضطرابات نفسية.

وعلمت الجريدة، من مصادر مطلعة، أن النيابة العامة ستقوم بتوجيه أم الرضيع إلى طبيب نفساني محلف من أجل التأكد من إصابتها بمرض نفسي من عدمها، مشيرة إلى أن هذه القضية يتابعها الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!