سياسة

كواليس اعلان امحمد كريمين مرشحا رسميا للبرلمان باسم حزب الاستقلال

حسمت الكتابة الوطنية لحزب الاستقلال بالرباط، صباح اليوم الاثنين، في اختيار مرشحها عن دائرة بن سليمان في الانتخابات البرلمانية المقبلة، حيث وقع الاختيار على أحد الأعضاء الناشطين بحزب الميزان باقليم بن سليمان، ويتعلق الأمر ب ” امحمد كريمين “.

وحسب مصادر جد مقربة من الاجتماع الذي عقد صباح اليوم وجمع كل من نزار البركة الامين العام للحزب وامحمد كريمن القيادي الاستقلالي ورئيس جماعة بوزنيقة؛ والمعطي البكري مفتش الحزب باقليم بنسليمان وفؤاد القادري المنسق الجهوي للحزب بجهة الدار البيضاء – سطات، حيث نال امحمد كريمين المرشح المقبل للانتخابات المقبلة ثقة كافة أعضاء الحزب الحاضرين، وذلك لما سبق وأن أسداه كريمين لجماعة بوزنيقة وللحزب باقليم بن سليمان، حيث كان له الفضل إبرام مجموعة اتفاقيات شراكة وكذا الاستفادة من برامج عدة عبارة عن مشاريع تنموية.

وباختيار امحمد كريمين مرشح الاستقلال للانتخابات البرلمانية المقبلة، يكون حزب الميزان ثاني حزب بإقليم بن سليمان قد حسم في اسم مرشحه بشكل قاطع، بعد حزب التقدم والاشتراكية الذي سمى سعيد الزايدي.

يشار ان ترشيح محمد كريمين، قد فند كل التكهنات التي كانت تشير الى عدم ترشح محمد كريمين للانتخابات البرلمانية لاسباب في نفس يعقوب.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!