رياضة

لقجع يلمح الى امكانية مغادرة مدرب المنتخب الوطني وحيد خاليلوزيتش

لمح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى إمكانية الاستغناء عن مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خاليلوزيتش، والتعاقد مع مدرب آخر، في الفترة المقبلة، قبل بداية كأس العالم قطر 2022.

وقال لقجع، في تصريح له لمنصة soocer212 عبر “تويتر”، إنه لا يمكن القول إن خاليلوزيتش مدرب لا يمكن المساس به، لأنه قد يستمر مع المنتخب الوطني المغربي أو يرحل، دون أن يؤكد أنه سيغادر أو سيبقى.

وتابع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذه الأخيرة لديها الوقت الكامل لمناقشة الموضوع، وتحديد مصير خاليلوزيتش بخصوص البقاء أو المغادرة، مؤكدا أن القرار سيتم اتخاذه في الوقت المناسب.

وما هو معلوم، أن الشارع المغربي غير راض على وحيد خاليلوزيتش، بالرغم من تمكنه من تأهيل المنتخب الوطني المغربي إلى كأس العالم قطر 2022، والوصول معه إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، التي جرت بالكاميرون.

وتلقى خاليلوزيتش الكثير من الانتقادات سواء من الجماهير أو الصحافة، نظرا لمحدودية خططه التكتيكية، وسوء تدبيره للمباريات، إلى جانب عناده باستمرار إبعاد العديد من اللاعبين، الذين يعتبرون نواة المنتخب الوطني المغربي، واعتماده على آخرين فاقدين للتنافسية مع فرقهم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!