حوادث

محاولة جديدة للسطو على سيارة لنقل الأموال

أحبط رجال أمن خاص وبعض الموظفين بوكالة بنكية، صباح اليوم الجمعة 10 دجنبر 2021، عملية سطو مثيرة نفذها شخصان مجهولان ضد إحدى ناقلات الأموال كانت متوقفة بالقرب من وكالة بنكية بمدخل المنطقة الصناعية الحرة جزناية بمدينة طنجة.

وتكشف معطيات، أن شخصين كانا يضعان قناعين أسودين على رأسيهما حاولا السطو على حقائب أموال كان عاملان بناقلة أموال بصدد إيداعها بالوكالة البنكية، قبل أن ينتبه لمحاولتهما الإجرامية وتتم مطاردتهما بمساعدة من بعض الأشخاص بينهم موظفون بالوكالة البنكية.

وتشير المعطيات ذاتها إلى أن المقنعين المجهولين ركنا سيارتهما وهي من نوع “غولف” سوداء اللون، بالقرب من الوكالة البنكية، وهي الناقلة التي استعانا بها للفرار إلى وجهة مجهولة بعد فشل المحاولة.

واستنفرت العملية مصالح الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية للدرك بمدينة طنجة، حيث تم فتح تحقيق عاجل من قبل المصالح المعنية، فيما عناصر الفرقة العلمية باشرت عملية إفراغ محتوى عدد من الكاميرات الخاصة المثبتة أمام البنك وبمدخل المنطقة الصناعية الحرة، بغية معرفة هوية الجناة واستعادة الطريقة التي حاولوا من خلالها تنفيذ جريمتهم.

وتأتي عملية المنطقة الصناعية جزناية بطنجة، بعد أسبوعين من عملية أخرى مثيرة شهدتها منطقة السوريين بطنجة وتمكن خلالها الجناة بالاستعانة بسيارة أجرة صغيرة من الاستيلاء على مبلغ 160 مليون سنتيم، وتواصل مصالح الأمن تحقيقاتها بغية فك لغز الجريمة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!