أخبارجهاتحوادث

مسخوط الوالدين في قبضة امن ابن سليمان

القت مصالح الضابطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لأمن ابن سليمان، القبض (مسخوط الوالدين) شاب في عقده الثاني من ذوي السوابق العدلية الكثيرة، رفقة خليلته 22 سنة، من اجل تهم تتعلق بالعنف ضد الأصول، والفساد، العلاقة الجنسية الغير الشرعية.

وأكدت مصادر متطابقة، أن المصالح الأمنية، مند تلقيها لإرسالية صادرة عن مكتب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، تتعلق بشكاية وضعتها أم المتهم الطاعنة في السن، تتهم فيها ابنها 28 سنة، بالاعتداء عليها باستمرار بالضرب والسب والقذف، واستقدام العاهرات إلى منزلها وإرغامها على القيام بكل ما يريده رفقة العاهرة من أعمال سخرة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المصالح الأمنية فور توصلها بالإرسالية، قاموا بحملة تمشيطيه بحي صوفال، وبالأماكن التي يحتمل أن يكون فيها المتهم، وهي المحاولات التي لم تكلل بالنجاح في العثور عليه. ليأمر رئيس الضابطة القضائية عناصره بضرب حراسة مشددة على منزل الضحية إلى حين ظهور المتهم.

وبتنسيق مع الأم الضحية، وبعد مرور حوالي ساعة زمن ظهر المتهم رفقة احدى العاهرات، وهو يدخل المنزل. لينتظر المحققين مدة من الزمن قبل أن يربطوا الاتصال بالضحية التي قامت بفتح المنزل لرجال الشرطة، الذين ولجوا مباشرة إلى غرفة المتهم، حيث تم القبض عليه في حالة تلبس بالفساد. ليتم تصفيد المتهمين واستدعاء سيارة النجدة التي قامت باقتيادهم إلى مقر المنطقة الأمنية لابن سليمان.

وزادت المصادر ذاتها، انه تم وضع المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية، بعد الاستماع إليهم في محاضر رسمية اعترفوا فيها بالمنسوب إليهم، قبل أن تقدم معهم على أنظار النيابة العامة في إحالة اعتقال.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!