مجتمع

هل تحدو جماعة الشراط حدوا المنصورية وتوزع بقع مجموعة العمران

جرت اليوم الثلاثاء 28 شتنبر 2021 بالقاعة الكبرى بالملعب البلدي المنصورية منذ الساعة التاسعة صباحا عملية إجراء قرعة المرحلة الثانية من الشطر الثالث من برنامج إعادة إسكان دوار بنشقشق بتجزئة العمران لتخصيص البقع الأرضية لفائدة مستفيديها، حيث تهم هذه العملية 43 مستفيدا من 36 بقعة في انتظار تصفية الملفات الإدارية للمستفيدين من طرف مكتب الدراسات التابع لشركة العمران.
حضر هذا الاجتماع السادة باشا المنصورية، رئيس جماعة المنصورية، ممثل عمالة إقليم بنسليمان، ممثل المديرية الإقليمية لوزارة السكنى والتعمير وسياسة المدينة، ممثل شركة العمران الدار البيضاء – سطات ومكتب الدراسات بالاضافة إلى السيد مدير المصالح بالجماعة والسيد قائد الملحقة الإدارية الأولى.
وقد اغتنم الحاج امبارك عفيري رئيس جماعة المنصورية المناسبة لتذكير المستفيدين بضرورة الالتزام التام باحترام تصاميم البناء المصادق عليها وتجنب أي تجاوز يخالف قانون التعمير تفاديا لأي عرقلة بعدية فيما يخص تسليم رخص السكن وإجراءات التحفيظ.
وتتم عملية القرعة هاته في ظروف جيدة تراعي الإجراءات الاحترازية من تباعد وارتداء للكمامات..
السؤال المطروح هل يقدم رئيس جماعة الشراط، بعد انتهاء الإنتخابات على القيام بالخطوة ذاتها والإسراع رفقة السلطات المحلية على توزيع البقع الخاصة بمجموعة العمران للدوار العكبان الصخر. ام ان دار لقمان ستبقى على حالها ويضل ملف الصفيح ورقة انتخابية كما جاء على لسان الساكنة …

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!