أخبارأنشطة ملكيةإقتصادحوادثمجتمع

وفاة غامضة لقاصر بالمحمدية والأب يتهم شاب برميها للقطار

خليل لحمامي (المحمدية)
طالب والد فتاة قاصر تدعى (ليلى.ح)، لقيت حتفها الأربعاء الماضي، نتيجة دهسها من طرف قطار، بمنطقة المصباحيات على مستوى المنتزه. (طالب) بإعادة التحقيق في وفاة إبنته وإخضاع جثتها للتشريح بسبب شكوك أن تكون القاصر ذات 16 ربيعا قد تم قتلها من طرف شاب كان على علاقة بالفتاة.
وأورد والد الضحية (ح عبد العالي)، في شريط فيديو، نشر على المواقع التواصل الاجتماعي، أن سبب وفاة ابنته هو ربطها لعلاقة مع شاب كان يهددها من أجل الخروج معه بالقوة.
مضيفا ان الضحية انكرت علاقتها بالشاب خوفا منه، وأنها سبق وأن هربت من المنزل عدة مرات بسبب إرغامه لها بطريقته الخاصة، وأضاف انه منذ 2015 وهو في صراع معه لإبتعاد عن إبنته وأنه سبق وأن سجل مجموعة من الشكايات ضد الشاب لدى المصالح الأمنية، قبل أن يمكنه من تنازلات مقابل الإبتعاد عن ابته. مشددا أن ابنته من شدة خوفها من الشاب تنكر علاقتها به على الرغم من اكراهها على الاعتراف. وانه اخر مرة اتصل بها يوم الخميس الماضي في حدود السادسة مساء قبل ان تتوصل العائلة في اليوم الموالي بخبر وفاة الفتاة دهسا بالقطار.
وزاد الأب أن سبب وفاة إبنته ليس القطار، محملا المسؤولية للشاب كون مكان وفاة الفتاة ليس ممر للسكان، بل هو مكان للإجرام ينزوي فيه المنحرفون ويتم اغتصاب الفتيات فيه بالقوة. وطالب الاب بحقوق الاسرة والابنة المتوفاة بإعادة البحث في القضية وتقديم المتهم للعدالة من أجل أخذ القصاص.
يشار أنه عثر ليلة الأربعاء الماضي، على جثة فتاة مرمية بالقرب من السكة الحديدية بحي المصباحيات بالقنطرة المتواجدة خلف المنتزه . حيث حضرت الى مكان الحادث السلطات الأمنية التي لم تتمكن من التعرف على هوية الفتاة، ليتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية. قبل ان يتم التعرف عليها بعد شكاية أب الضحية بخصوص اختفاءها المفاجئ وانها سبق وخرجت بتحريض من احد الشبان. هذا وعلمت الصباح أن المصالح الأمنية قامت بإعتقال الشاب المتهم ووضعته رهن تدابير الحراسة النظرية في إنتظار نتائج التشريح الطبي والتحليل الطبية للوصول الى حقيقة الوفاة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!