أخبارحوادثفن وثقافة

وفاة مفاجئ لمغني الراب “Big Pokey” المعروف أيضًا باسم Milton Powell فوق الخشبة.

بيج بوكي" ولد في 29 نوفمبر عام 1977 ولمع نجمه في فترة التسعينيات وعمل كموزع موسيقي للعديد من الأغاني وقتها، وأبرز مشاركاته بألبوم "June 27th Freestyle" والذي أصبح أحد أهم ألبومات موسيقى الهيب هوب.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ،خلال الساعات القليلة الماضية ،  مقطع فيديو من  اللحظات الأخيرة لحفل المغني بيج بوكي،البالغ من العمر 45 عامًا  والذي وثق وفاة المطرب بعد سقوطه المفاجئ على المسرح  مفاجئ أثناء غنائه، بولاية تكساس الأمريكية.

وعبر خاصية سطوري على الانستغرام ومن خلال أحد البرامج الإخبارية،أعلن عن وفاته في بيان جاء فيه كالتالي: «مع الأسف نشارككم هذا الخبر المحزن، ونعلن عن وفاة بيج بوكي في 18 يونيو 2023 لقد كان محبوبًا من قبل عائلته وأصدقائه ومعجبيه، وخلال الأيام المقبلة سنعلن عن احتفالية بمسيرة بوكي وبحياته التي كانت مليئة بالحب للجميع وسيشارك بها الجميع».

وأضاف البيان: “سيبقى بيج بوكي “أعمق حفرة في الحفر” إلى الأبد”، في إشارة إلى عنوان ألبومه الأول الذي صدر في عام 1999.

وكانت بدايته الحقيقية بألبوم “Hardest Pit in the Litter” عام 1999 وفي نفس العام بألبوم “D-Game 2000” وحققا له نجاحاً كبيراً ليحيي بعدها العديد من الحفلات والتي كانت سبباً في انتشار اسمه بالعديد من الولايات الأمريكية خلال فترة قصيرة.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!