مجتمع

10 حوادث سير ببن سليمان تودي بحياة 04 أشخاص في أسبوع واحد .. ومديرية التجهيز تتحمل جزء كبير من المسؤولية

لقي 04 اشخاص مصرعهم وأصيب آخرون بجروح، إصابات عدد منهم بليغة، في 10 حوادث سير باقليم بن سليمان خلال الأسبوع الماضي الممتد من الـ3 إلى الـ10 من شهر ابريل الجاري.

وحسب معطيات رسمية توصلات بها علاش بريس، فقد عزت الأسباب الرئيسية المؤدية إلى وقوع هذه الحوادث، حسب ترتيبها، المديرية الاقليمية للتجهيز والنقل، بسبب غياب التشوير الافقي والعمودي بمجموعة من الطرق، خصوصا الطريق الرابطة بين بن سليمان وبوزنيقة، وبن سليمان والمحمدية، وبن سليمان سيدي بطاش، بالاضافة إلى عدم انتباه السائقين، وعدم احترام حق الأسبقية، والسرعة المفرطة، وعدم انتباه الراجلين، وعدم ترك مسافة الأمان، وتغيير الاتجاه بدون إشارة، وعدم التحكم، وعدم احترام الوقوف المفروض بعلامة قف، وتغيير الاتجاه غير المسموح به، والسير في الاتجاه الممنوع، والتجاوز المعيب.

وبخصوص حوادثالسير المميثة، فقد سجلت الاولى علىمستوى الطريق الرابطة بين بن سليمان والمحمدية، على مستوى لاسيام، عند اصطدام صاحب دراجة نارية كبيرة بشاحنة من الحجم الكبير، اما الثانية فتتعلق بشابين كانا على متن دراجة نارية واصطداما بعمود كهربائي باحد شوارع المدينة، حيث لفظ احدهم انفاسه على الفور، اما الوفاة الثالثة فتتعلق برجل مسن اصطدام بدراجته النارية بدراجة ابنه بمنطقة الفضالات. في حين ان الوفاة الرابعة فقد كانت طريق سيدي بطاش مسرحا لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: