إقتصاد

البيضاء. فيروس كورونا يغلق أبواب “موروكو مول”

أعلنت إدارة “موركو مول”، أكبر فضاء تجاري بالدار البيضاء، عن إغلاق أبواب هذا الفضاء، حتى إشعار آخر، ابتداء من اليوم الأربعاء 18 مارس الجاري في الساعة السادسة مساء، مع استثناء الخدمات الحيوية (متجر البيع الممتاز مرجان وصيدلية المول).

وذكرت إدارة “موروكو مول” في بلاغ لها، أن “هذا القرار يندرج ضمن ظام اليقظة الذي وضعه المغرب للحد من انتشار وباء “كوفيد -19″، والذي تنخرط فيه بشكل كامل “موركو مول”، إثر التدابير الجديدة التي اتخذتها اليوم وزارتي الداخلية والصحة، والتي دعت من خلالها المواطنات والمواطنين إلى تقييد والحد من تنقلاتهم في الأماكن العمومية إلا للضرورة القصوى، وأضافت أن فضاءي متجر البيع الممتاز “مرجان” وصيدلية المول، سيظلان مفتوحين من أجل تلبية الطلب على المواد الغذائية والمواد الطبية وغيره من المنتوجات الأساسية.

وسيستفيد الفضاء من ولوج مهيأ يحترم قواعد السلامة الصحية التي وضعتها السلطات الصحية، كما سيبقى مرآب السيارات الخارجي مفتوحا، فيما سيتم إغلاق المرائب تحت الأرضية.

وتقدمت إدارة “موركو مول” بشكرها لجميع زبنائها على ثقتهم وتفهمهم، وجددت تأكيدها على التزامها الكامل بجميع الخطوات المتخذة لصالح المواطنين المغاربة وسلامتهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!