حوادث

اعتقال مروجي “القرقوبي” بابن سليمان

أحالت عناصر الضابطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لأمن ابن سليمان، صباح الاثنين الماضي، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمدينة، أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 25 سنة و29، من أجل تورطهم في قضية تتعلق بحيازة المخدرات والمؤثرات العقلية والاتجار فيها باستعمال ناقلة ذات محرك.
وأوردت مصادر أمنية لـ”علاش بريس”، أن الضابطة القضائية توصلت بمعلومات دقيقة، من أحد مصادرها المدنية، تفيد وجود المشتبه فيهم على متن سيارة نفعية، بمدخل المدينة الشمالي، قادمة من المنطقة الغابوية العيون التابعة لجماعة عين تيزغة، والتي ينشط بها تجار المخدرات بالجملة.
ونصبت المصالح الأمنية كمينا لسيارة المتهمين، وجرى توقيفها وسط المدينة، وبعد تفتشيها والأشخاص الذين كانوا على متنها، تم حجز 150 قرصا من نوع “ريفوتريل” و”إكستازي”، وعددا من قطع الشيرا بالإضافة إلى هاتفين محمولين، ومبلغ مالي قدره 1200 درهم .
وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم نقل المشتبه فيهم إلى مقر المنطقة الأمنية، وتبين بعد تنقيطهم أنهم يتحدرون من المحمدية، وبعضهم له سوابق في ترويج المخدرات والسرقة الموصوفة والضرب والجرح، قبل أن يتقرر وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة التي أمرت بالاستماع إليهم في محاضر رسمية اعترفوا فيها بالمنسوب إليهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!