مجتمع

بالصور .. هكذا استعدت مفوضية امن بوزنيقة لاحتفالات رأس السنة

على غرار باقي المدن، عملت مفوضية أمن بوزنيقة على اتخاذ مجموعة من الإجراءات الأمنية الاستثنائية المواكبة لاحتفالات ليلة رأس السنة الميلادية 2022، وذلك تفعيلا لتوجيهات الإدارة العامة للأمن الوطني، وتنفيذا للترتيبات الأمنية المتخذة بهدف تأمين الاحتفالات بمناسبة “البوناني”.

وحسب ما رصدته علاش بريس، فقد عملت مفوضية امن بوزنيقة على نشر عدد من عناصر الأمن بجميع شوارع المدينة وبجميع النقط الحساسة التي تعرف حركة دؤوبة من الزوار أو من الساكنة؛ وذلك لتأمين مرور هذه المناسبة في ظروف عادية، رغم تحديد الحادية عشرة والنصف ليلا كتوقيت لحظر التجول الليلي.

هذا، ووضعت المفوضية، للسنة الثالثة التي تأتي في ظروف خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا، خطة أمنية استباقية لتأمين احتفالات رأس السنة بالمدينة من خلال تعزيز الوحدات الأمنية وفرق التدخل بمختلف أحياء المدينة ووضع سدود في مخارج المدينة ومداخلها. ومكنت هذه الإجراءات من مرور هذه المناسبة في ظروف عادية.

وكانت الحكومة قد قررت اتخاذ عدة تدابير ليلة 31 دجنبر 2021 وفاتح يناير 2022. والتي تشمل منع جميع الاحتفالات الخاصة برأس السنة الميلادية، ومنع الفنادق والمطاعم وجميع المؤسسات والمرافق السياحية من تنظيم احتفالات وبرامج خاصة بهذه المناسبة.

كما همت التدابير إغلاق المطاعم والمقاهي على الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا، وحظر التنقل الليلي ليلة رأس السنة من الساعة الثانية عشرة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: