فن وثقافة

حمزة الفيلالي يكشف حقيقة “زواجه” من نجلاء غرسلاه

خرج المنشط والكوميدي المغربي حمزة الفيلالي عن صمته، يوم الأربعاء 15 دجنبر 2021، بخصوص الخبر المزعوم عن “زواجه” من نجلاء غرسلاه، طليقة زوج ابتسام بطمة، حيث فند من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه على إنستغرام هذه “الإشاعة”.

وقال الفيلالي، في تدوينته، التي عبر من خلالها عن انزعاجه من “استغلال” اسمه لخلق “البوز”: “من فضلكم إخوتي وأخواتي، لا تقوموا بخلق البوز من فراغ، فمثل هذه الترهات لا تفيدكم ولا تفيدني في شيء”.

وتابع: “أنا شخص أحترم جمهوري، لذلك أدعوكم من فضلكم إلى التركيز على أعمالي فقط، لأنني أبدل قصار جهدي لأقدم لكم أفضل ما لدي، أما حياتي الشخصية فتظل شخصية وأنا حر فيها، طالما أنني لا أعصى الله، شكرا ولكم مني كل الحب والتقدير”.

حمزة الفيلالي

© حقوق النشر : DR
وعلق أيضا حمزة الفيلالي على إحدى الصفحات التي تداولت خبر زواجه بنجلاء، قائلا: “لا حول ولا قوة إلا بالله، حتى علاقة صداقة لا تربطني بنجلاء، كفى مساسا بأعراض الناس، كل ما يقال عار من الصحة”.

وتم مساء يوم الخميس 15 دجنبر الجاري، تداول خبر “زواج” حمزة الفيلالي بنجلاء طليقة فؤاد قبيبو، الأمر الذي خلق جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفنان حمزة الفيلالي قد كشف مؤخرا أنه ينوي الزواج للمرة الثالثة، وذلك بعد طلاقه للمرة الثانية من زوجته هند العلمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: