حوادث

ولد الشوافة” في قبضة الدرك بعدما قتل صديقه دهسا بسيارته

تمكنت مصالح الدرك الملكي بسرية الحاجب ليلة السبت / الأحد ، من اعتقال المسمى (ب ـ ا) البالغ من العمر 28 سنة ، الملقب بـ”ولد الشوافة” ، للاشتباه في تورطه بقتل صديقه المسمى قيد حياته (ر ـ م) والبالغ 37 سنة من عمره، دهسا بسيارته وإصابة سيدة كانت برفقتهما بجروح خطيرة، بمنطقة أمي عائشة ضواحي عين تاوجطات كان تحت تأثير الكحول حسب مصدر ل ” علاش بريس ” .

وأضاف ذات المصدر، أن المشتبه فيه، كان رفقة الضحية وسيدة تشتغل نادلة بإحدى المقاهي، في جولة على متن سيارة خفيفة بمدن مكناس وبوفكران والحاجب و آزرو، واختتموا ليلتهم بضواحي عين تاوجطات بجريمة قتل بشعة.
ذات المصدر أكد، أن “ولد الشوافة” سبق و أن دهس صديقه عدة مرات بسيارته، على خلفية نشوب خلاف بين الطرفين، وذلك بسبب تهشيم الضحية لزجاج سيارة المشتبه فيه، ورفض تزويده بالبنزين للذهاب عند خليلته ببومية ضواحي خنيفرة .

وفور إخطارهم بالواقعة، هرعت على الفور السلطات المحلية والدرك الملكي، إلى مكان الحادث للقيام بالمتعين، حيث تم اعتقال الجاني ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس للتشريح الطبي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!