حوادث

حملات على تجار مخدرات بابن سليمان

تمكنت فرقة دركية تابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بسرية درك ابن سليمان، صباح السبت الماضي، من حجز كمية من المخدرات، على مستوى دوار “ظهر بنعمر”، الواقع بتراب الجماعة القروية عين تيزغة بابن سليمان.

وكشفت “علاش بريس”، أن الضابطة القضائية، في إطار حملة تمشيطية بغابة ظهر بنعمر، مشكلة من رئيس المركز ذاته، وعدد من رجال الدرك، توغلت داخل الغابة. وأكدت المصادر ذاتها، أنه تمت مباغتة عدد من الخيام التي يتخذها تجار المخدرات مخبأ لهم، ما أسفر عن فرار تجار المخدرات إلى وجهات مجهولة تاركين وراءهم كمية من المخدرات، عبارة عن ستة كيلوغرامات من مخدر “الشيرا” وحوالي 10 كيلوغرامات من مادة سنابل القنب الهندي (الكيف) وحوالي كيلوغرامين من مادة التبغ المهرب (طابا).

من جهة أخرى، أسفرت حملة تمشيطية قامت بها الخميس الماضي سرية الدرك بالمحمدية، من اعتقال عدد من تجار المخدرات، وحجز كمية من المخدرات والأسلحة البيضاء، وكانت هذه الدورية مشكلة من أزيد من 30 دركيا على مستوى غابة وادي نفيفيخ الواقعة بتراب الجماعة القروية ببني يخلف بعمالة المحمدية، والتي تعد أكبر منطقة لتوزيع المخدرات بالجملة بالمملكة بحكم وجودها بواد حدودي لعمالتي المحمدية وابن سليمان. وأوردت مصادر “الصباح”، أن الدورية اعتقلت ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 22 سنة و 26 يتحدرون جميعا من المحمدية، إذ تبين بعد تنقيطهم في الناظم الآلي أثناء وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية أنهم مبحوث عنهم في قضايا ترويج الأقراص المهلوسة والسرقة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!