مجتمع

مؤسسة الحاجة زازية وشركة أوزون يوقعان اتفاقية شراكة وتعاون مع اتحاد بنسليمان لكرة السلة

تحت شعار شركاء في خدمة الرياضة وبناء الإنسان بمدينة بنسليمان، توقع كل من مؤسسة الحاجة زازية للأعمال الخيرية والاجتماعية ومجموعة أوزون للبيئة والخدمات، اتفاقية شراكة وتعاون مع اتحاد بنسليمان لكرة السلة.

وتأتي هاته الاتفاقية، حسب بلاغ توصلت علاش بريس بنسخة منه، في إطار عملها الإنساني وانشغالها بتوسيع نطاق الأعمال الخيرية والاجتماعية والتضامنية، إسهاما منها في النهوض وتنمية وتطوير جميع المبادرات الاجتماعية الهادفة إلى رعاية الأسرة والطفولة والشباب وفي إطار برنامجها للتعاون مع هيئات مؤسسات وطنية ودولية مع مجموعة أوزون للبيئة والخدمات المقاولة الوطنية الرائدة في تدبير قطاع النفايات بالمملكة.

وتبعا للبلاغ، فانه سيتم تنظيم حفل توقيع اتفاقية شراكة وتعاون مع جمعية اتحاد بنسليمان لكرة السلة وذلك يوم الجمعة 31 دجنبر 2021 على الساعة الحادية عشرة صباحا بمدينة بنسليمان.

هذا ويشار  أن مؤسسة الحاجة زازية للأعمال الخيرية والاجتماعية التي يرأسها السيد عزيز البدراوي هي جمعية وطنية تعنى بالإعمال الخيرية والاجتماعية مقرها بإقليم بنسليمان. ومجالات انشغالها الواسعة، توزع مؤسسة الحاجة زازية للأعمال الخيرية والاجتماعية مهام مكتبها التنفيذي وجميع أعضائها في خمس لجان دائمة: لجنة الشؤون الإدارية، لجنة الشؤون المالية، لجنة التواصل، لجنة الشؤون الاجتماعية والتضامن، لجنة التنشيط الثقافي والرياضي. وتتوفر المؤسسة على هيئة استشارية تتكون من شخصيات وازنة في مختلف المجالات الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية تستعين بهم على تحقيق أهدافها الإنسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: