حوادث

مخدرات بشاحنة للدولة بالمحمدية

كشفت حادثة سير بين سيارة خفيفة وشاحنة مقطورة، وقعت نهاية الأسبوع عند محطة الأداء الشمالي للمحمدية، عن عملية لتهريب مخدر التبغ.

وتمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي وفرقة الدراجين بسرية الدرك الملكي بالمحمدية، من حجز 25 كيلوغرام من مسحوق التبغ المطحون “الطابا” في حين لم يظهر أي أثر للسائق السيارة الخفيفة الذي لاذ بالفرار الى وجهة مجهولة.

وكانت مصالح الدرك بالمحمدية، قد فتحت بحثا قضائيا، على خلفية ارتكاب سيارة لحادثة سير، قبل أن تمكن التحريات الميدانية المنجزة من تحديد ان سائق السيارة كانت قادمة من الرباط عبر الطريق السيار وحاول السائق الخروج من الطريق السيار قبل يضغط المكابح بقوة وحاول العودة الى الطريق السيار عبر الرجوع إلى الخلف ما جعله يصطدم مع شاحنة مقطورة بقوة.

وقد أسفرت عملية التفتيش من العثور بداخل السيارة المتسببة في الحادث عن 25 كيلوغرام في حين تم فتح بحث قضائي تجريه العناصر الدركية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف سائق السيارة والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

هذا وكانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي للدرك الملكي بالشلالات، التابع لسرية الدرك الملكي بالمحمدية، تمكنت من حجز حوالي 70 كيلوغرام من الكيف وحوالي 120 كيلوغرام من الطابا، بعد محاصرة أحد المروجين بمكان على مستوى دوار أولاد معزة لحجر بجماعة الشلالات، لكنه تمكن من الفرار تاركا حمولته بين أيدي رجال الدرك الملكي بالشلالات.

19

20

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: