أخبارأنشطة ملكيةإقتصادحوادثمجتمع

إيقاف متهم بابتزاز فتيات المحمدية

كمال الشمسي
أحالت عناصر الضابطة القضائية، بالمنطقة الإقليمية لأمن المحمدية، صباح أول أمس (الأربعاء)، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، شابا في عقده الثاني من أجل الابتزازوالنصب الإلكتروني.
وأوردت مصادر عليمة “للصباح”، أن الشاب عديم السوابق أوقع مجموعة من الفتيات اللواتي يتحدرن من المحمدية، في شباكه عن طريق التلاعب في صورهن الشخصية بواسطة برنامج الفوتوشوب، وتهديدهن بنشرها على الأنترنت إن لم يسلمنه مبالغ مالية مهمة.
وفي تفاصيل الإيقاع بالمتهم، أكدت المصادر ذاتها، أن فرقة محاربة الجريمة المعلوماتية التابعة لقسم الضابطة القضائية، تولت الأمر بعد تقدم طالبة بشكاية ضد المتهم الذي ظل يهددها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم الاستماع إليها في محضر رسمي أدلت فيه بجميع المعلومات التي تعرفها عنه بما فيها رقمه الهاتفي الذي يتصل منه. وأضافت المصادر ذاتها، ان الفرقة الأمنية وضعت خطة محكمة باتفاق مع الفتاة التي طلب منها الاتصال بالمتهم واستدعاؤه لمده بالمال، وهو الأمر الذي نفذته حيث ضربت موعدا معه مساء الاثنين الماضي، قرب مسرح عبد الرحيم بوعبيد، الذي طوقته عناصر أمنية بزي مدني، وفور رؤيتها للمتهم حاولت القبض عليه، ما اضطره إلى محاولة الهروب من قبضة أفراد الأمن الذين أشهروا أسلحتهم وهددوه بإطلاق النار ليعمل على تسليم نفسه.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!