أخبار

*احتفالية جمعية الشعلة للتربية و الثقافة فرع الحي المحمدي بالذكرى 49 لتأسيسها*

حكيم سعودي

تحتضن جمعية الشعلة للتربية والثقافة، فرع الحي المحمدي بالدار البيضاء، حفلا فنيا بمناسبة الذكرى الـ49 لتأسيس الجمعية. ومن المتوقع أن يشهد الحفل الذي سيقام يوم الأحد 24 مارس 2024، مشاركة واسعة من أعضاء الجمعية وعدد كبير من المهتمين بالثقافة والفن.

ستتخلل الاحتفالية فعاليات فنية متنوعة، حيث سيقدم الفنان الشهير عبد الرحيم عسكوري عروضًا فنية مميزة تأسر القلوب وتبهج الأذهان. كما ستشارك فرقة كورال الأمل بأداء كورال مع موسيقي متناغم يعكس جمالية الفن الصوتي، بالإضافة إلى لوحات تعبيرية.

وبجانب الفقرات الفنية، ستتخلل الاحتفالية قراءات شعرية تقديرًا للأدب والثقافة، حيث يُتوقع أن تكون تلك اللحظات مميزة ومفعمة بالإلهام والجمال اللغوي.

وسيشهد الحفل أيضًا تكريم فعاليات ثقافية وأدبية متميزة، تعزيزًا لدورهم البارز في خدمة المجتمع وتعزيز الحياة الثقافية في المنطقة.

تأتي هذه الاحتفالية في إطار جهود جمعية الشعلة لتعزيز الثقافة والفن في المجتمع، و التواصل الثقافي بين أفراد المجتمع المحلي. ويأتي اختيار الفنان عبد الرحيم عسكري للمشاركة في الحفل كخطوة استراتيجية لتمتيع الجمهور وتحقيق أقصى درجات النجاح والإشعاع للفعالية.

تعتبر هذه الاحتفالية فرصة رائعة للجمعية وللمهتمين بالثقافة والفن للاحتفال بتاريخها العريق وتكريم الشخصيات البارزة في المجال الثقافي والأدبي، وتشكل مناسبة مثالية للتواصل والتبادل الثقافي بين أفراد المجتمع المحلي.

تدعو الجمعية جميع المهتمين وأعضائها والجمهور الواسع للمشاركة في هذا الحدث الثقافي المميز، والاستمتاع بتجربة فنية وثقافية مثيرة ومفعمة بالإلهام.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!