سياسة

اخراج ملف رئيس احلاف الموقوف من المداولة وهذه هي الاسباب

قررت المحكمة الادارية بالدار البيضاء، اليوم الخميس، إخراج ملف رئيس المجلس الجماعي لاحلاف عبد الحق جابر من المداولة، بدعوى طلب الدفاع الاضطلاع على فيديوهات الرئيس، وقد تم إدراجه من جديد لجلسة الخميس المقبل 14 يوليوز، من أجل مشاهدة الفيديوهات، إذ كان من المقرر أن يتم اليوم النطق بالحكم، بعدما استوفت القضية جميع الدفوعات الشكلية والموضوعية.

وكانت هيأة الحكم، قد أدخلت الخميس الماضي، إلى المداولة، قضية رئيس المجلس الجماعي لجماعة احلاف عبد الحق جابر الذي تم توقيفه من قبل عامل اقليم بنسليمان سمير اليزيدي. بسبب قيام “جابر” بتنظيم قصاير وسهرات ماجنة وممارسة الرذيلة داخل مقر الجماعة، بالاضافة الى استعمال اليات الجماعة في نقل المومسات والخمور، والتلاعب في سندات الطلب والصفقات خصوصا تلك المتعلقة بقطع الغيار والمحروقات.

وكان قد أصدر عامل إقليم بنسليمان قرارا يقضي بتوقيف رئيس المجلس الجماعي احلاف عبد الحق جابر عن حزب التقدم والاشتراكية عن مزاولة مهامه، وذلك على خلفية التقرير الذي أنجزته عمالة بنسليمان عبر قسم الشؤون الداخلية الذي رصد مجموعة من الاختلالات في التسيير واختلاسات بالإضافة الى قيام الرئيس باعمال لاخلاقية داخل مقر الجماعة من قليل اقامة قصاير والسكر والمومسات.

ملحوظة: ستعمل علاش بريس على نشر الفيديوهات الاربعاء القادم اي يوما قبل انعقاد الجلسة من اجل اطلاع الرأي العام الى ما وصلتت اليه السياسة لدى بعض الاحزاب …

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!