أخبارإقتصادجهاتحوادثمجتمع

اعتقال” ريفولي” من بوزنيقة سرق محل مجوهرات

نورى سرار
ألقت مصالح الضابطة القضائية، بمفوضية أمن بوزنيقة، نهاية الأسبوع الماضي، القبض على شخصين قاما بالسطو على محل مجوهرات بالمحمدية، وسرقة مجموعة من المواطنين ببوزنيقة، مستغلين سيارة مكتراة من نوع “داسيا لوغان” سوداء اللون.
وعلمت “علاش بريس” من مصادر أمنية أن الأمر يتعلق بـ(م.ع من مواليد 1981 ببوزنيقة)، جزار بالمحلات الشاطئية أولاد عمارة ببوزنيقة، و(ر.ع من مواليد 1974 بالمحمدية) مهاجر سابق من ذوي السوابق في السرقة، سبق وأن أعادته السلطات البلجيكية إلى المغرب لارتكابه جنحا هناك. وأضافت المصادر أن القبض على المتهمين جاء إثر دورية أمنية للضابطة القضائية بحي مولاي إدريس ببوزنيقة، لمحت المتهمين يقومان بتنفيذ سرقة موصوفة في حق احد المواطنين تحت وطأة التهديد بالسلاح الأبيض، ليتم القبض عليهما واقتيادهما إلى مقر المفوضية، حيث تبين بعد تنقيطهما أنهما مبحوث عنهما من قبل شرطة بوزنيقة ودرك المحمدية.
وزادت المصادر ذاتها، أنه تم استدعاء مجموعة من الضحايا الذين سبق لهم تقديم شكايات لدى مصالح الأمن ببوزنيقة تتعلق بالسرقة الموصوفة المقرونة بالعنف، من اجل عرض المتهمين عليهم، قبل وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة التي أمرت بالاستماع اليهما في محاضر رسمية وتقديمهما في حالة اعتقال أمام الوكيل العام، من أجل تكوين عصابة متخصصة في السرقات الموصوفة المقرونة بالعنف.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!