حوادث

الإطاحة بتاجري مخدرات بابن سليمان

أفادت مصادر مطلعة “علاش بريس”، أن عناصر فرقة مكافحة المخدرات بالأمن الإقليمي لابن سليمان، تمكنت خلال الأسبوع الماضي، من إيقاف شخصين يتحدران من منطقة البرنوصي بالبيضاء وبحوزتهما كميات مهمة من مخدر الشيرا، تقدر بـ100 غرام و600 درهم وهاتفين محمولين وأوراق التلفيف (النيبرو).
وأفادت المصادر نفسها، أن المتهمين، اللذين يبلغان 28 سنة، ومن ذوي السوابق في الاتجار وترويج المخدرات، جاء إيقافهما، بعد كمين محكم تم نصبه من قبل عناصر الأمن، التي عملت على مراقبة تحركاتهما إلى حين الخروج من المنطقة الغابوية لمنطقة العيون التابعة للإقليم على متن سيارة أجرة من الحجم الكبير كانت قادمة في اتجاه المدينة.
وتم إيقاف السيارة، واعتقال المشتبه فيهما، إذ جرى تفتيشهما وحجز كميات من المخدرات التي كانت بحوزتهما، واقتيادهما إلى مصلحة الشرطة القضائية، حيث تم إنجاز مسطرة البحث التمهيدي، ومواجهتهما بالمنسوب إليهما. وبعد اعترافهما، أحيلا على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية صباح الأحد الماضي، إذ قرر إيداعهما السجن المحلي الحجيبة بجماعة الزيايدة، في انتظار مثولهما أمام الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالمدينة ذاتها.
وعلاقة بالموضوع، تمكنت عناصر الشرطة القضائية، من تحديد مكان وجود شخص يتحوز كمية من الشيرا يتأهب للقيام بنقلها إلى إحدى المناطق لترويجها، حيث تمكنت من إيقافه على متن دراجة نارية من النوع الكبير، وبحوزته كمية من المخدر المذكور عبارة عن عدة قطع تزن 400 غرام وهاتف محمول.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!