رياضة

الصحابي: حماس الكوكب وراء هزيمة اتحاد طنجة

أكد فؤاد الصحابي، مدرب نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، أن مقابلة “فرسان النخيل” أمام اتحاد طنجة كانت “صعبة”، مضيفا: “لعبنا في ظل غياب أربعة لاعبين بسبب الإصابة أمام فريق قوي بمدرب مقتدر”، ومعبرا عن سعادته بالانتصار في المباراة التي جرت السبت على أرضية الملعب الكبير بمراكش، برسم الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وأورد الإطار التقني ذاته أن “فريق الكوكب خلق في الشوط الأول مجموعة من المرتدات والضربات الثابتة، ولم يوفق في ترجمتها إلى أهداف، أما الشوط الثاني فخاضه اللاعبون بحماس ورغبة في الانتصار”، حسب تعبيره، مضيفا أن “المباراة يمكن تقسيمها إلى فترتين؛ الأولى لصالح الفريق المراكشي، وسجل خلالها هدفين، وكان بإمكانه تسجيل أهداف أخرى؛ أما الثانية فسيطر فيها اتحاد طنجة على اللعب، بينما تراجع “الكوكب” إلى الوراء، وبدأ يلعب على المرتدات”.

أما مدرب نادي لاتحاد طنجة، عبد الحق بن شيخة، فقال: “لعبنا 80 دقيقة تقريبا بمستوى عال. في الشوط الأول سيطرنا على اللعب فسجلنا هدفا، وكانت هناك فرصة لتسجيل هدف ثان كان سيمكننا من قتل المباراة، لكننا لم نوفق في ذلك”.

“كانت بداية الشوط الثاني كارثية”، يورد بن شيخة بصوت ينم عن خيبة أمل، مؤكدا أن “المقابلة لعبت في خمسة دقائق، لحظة تسجيل الهدفين”، ومشيرا إلى أنها “كانت مفتوحة وتميزت بفرجة ممتعة، كان حضور الجماهير سيزيدها روعة”، على حد قوله.

“المقابلة أمام الكوكب المراكشي هي الفشل الأول بعد ما خضنا 14 مباراة بين البطولة وكأس العرش”، يقول بن شيخة، وزاد: “إنها فرصة لمراجعة أداء الفريق والوقوف على نقاط ضعفه”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!