أخبار

العقار و التعمير بالسمارة، الواقع والأفاق:

عمر ملوك
ترأس السيد حميد النعيمي عامل اقليم السمارة وفدا رسميا يضم شخصيات مدنية وأخرى عسكرية فعاليات اللقاء التواصلي المنظم من طرف الجماعة الحضرية بالسمارة بتنسيق مع عمالة اقليم السمارة والشركاء الاقليميين و الجهويين في مجال التعمير و العقارحول موضوع العقار و التعمير بالسمارة الواقع و الافاق بقاعة الندوات التابعة لمركز الإستقبال و الندوات، يومه الجمعة 23 قبراير 2024.


ويأتي هذا اللقاء في إطار السعي الجماعي للخروج بتوصيات حول التدبير العقلاني لملف العقار و التعمير بالاقليممن خلال تنزيل عدد من النصوص القانونية بالكيفية التي تضمن السلاسة المطلوبة والحل النهائي لعدد من الملفات الشائكة في هذا المجال والتي عبر عنها عدد من المتدخلين عبر تقنية الفيديو تم بثه خلال أشغال اللقاء. ويحاول اللقاء اضافة الى استجماع الفكر الجمعي لتجميع التوصيات الى وضع نظرة استشرافية لمستقبل العقار و التعمير بالسمارة.


وقد نظمت عدد من الأروقة بمركز الاستقبال و الندوات من قبل عدد من الادارات العمومية كجماعة السمارة و المحافظة العقارية و الوكالة الحضرية لجهة العيون الساقية الحمراء ومديرية أملاك الدولة ومكتب السادة العدول وبمشاركة عدد من المهندسين المعماريين.
اضافة الى إعطاء الفرصة للحاضرين للتعبير عن توصياتهم وتساؤلاتهم عبر ملأ بطاقات معدة لهذا الغرض.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!