سياسة

انتخاب فيصل اوباها وكريم عفيري لعضوية مؤسسة التعاون بين الجماعات عن المنصورية

إنتخب المجلس الجماعي لمدينة المنصورية وباجماع الحاضرين كل من فيصل أوباها وعفيري كريم عن جماعة المنصورية، لشغل منصب عضوية مؤسسة التعاون بين الجماعات باقليم بنسليمان عن جماعة المنصورية، خلال دورة استثنائية بنقطة فريدة تتعلق بالتصويت على عضوين من الجماعة لثمتيلها بالمؤسسة جرت اليوم الثلاثاء 30 ماي 2023، وصوت عليهم بالإجماع بعدما حصل على جميع اصوات المجلس.

وكان فيصل اوباها وكريم العفيري هما المرشحان الوحيدين  لعضوية مؤسسة التعاون بين الجماعات اقليم بنسليمان، والتي تضم 07 جماعات، من الاقليم وهي بنسليمان بوزنيقة المنصورية عين تيزغة الشراط الفضالات والزيايدة.

ويمثل فيصل اوباها وكريم العفيري  الجماعة رفقة رئيس الجماعة امبارك عفيري الذي يشغل العضوية بالصفة، في حين يرتقب ان يتم التصويت على باقي اعضاء المؤسسة البالغ عددهم 20  عضوا بينهم 7 رؤساء بصفة.

وتقوم مؤسسة التعاون بين الجماعات، بالانخراط في تنفيذ مشاريع وبرامج التنمية التي تحددها المجالس الإقليمية وتصوت عليها، ويحق للأخيرة، أن تطلب من هذه المؤسسة تقديم المساعدة الفنية والمالية خلال المراحل المختلفة  لتنفيذ المشاريع، أو تقديم المشورة القانونية.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!