أخبارإقتصادجهاتحوادث

بالصور إحراق ثلاث حاويات للأزبال بحي الفرح ببن سليمان

كمال الشمسي

تعيش مدينة بن سليمان، حالة من الاستنفار بعد إن أقدم مجهولون مساء أول أمس الخميس، على إحراق ثلاث حاويات للأزبال، بالشريط الغابوي المحاذي للحي الفرح مكان (جوطية الاحد).
ووصف مجموعة من السكان، هذا لفعل الجرمي بالغير الأخلاقي وإنه لا يمكن لإي إنسان عاقل أن يقدم عليه، بعدما عمدوا إلى إضرام النار في حاويات الأزبال التابعة لشركة التدبير المفوض للقطاع النظافة٫ حيث إلتهمت النيران الحاويات، على الرغم من استدعاء شاحنة الوقاية المدنية التي قامت بإخماد الحريق.
وأكد أحد موظفي شركة النظافة في تصريح ل»الصباح» أنهم تلقوا إتصال من أحد المواطنين في حدود الحادية عشرة ليلا، علموا فيه بقيام مجهولين بإضرام النيران في مجموعة من الحاويات. وأنهم فور وصولهم الى مكان الحادث فوجؤوا بالدخان وألسنة اللهيب ترتفع من الحاويات موضحا أن النيران أتت على ثلاث حاويات، مشددا على أن الفاعلين مجهولين.
وأضاف مصدر الصباح، أن الشركة أخطرت السلطات المحلية بالحادث، حيث عرف مكان الحادث حضور باشا المدينة، وقائد المقاطعة الثانية ومجموعة من أعوان السلطة، من أجل معرفة هوية الجناة. وعلى إثر هذا الحادث باشرت السلطات العمومية والأمنية فتح تحقيق لتحديد هوية هؤلاء الشبان الغرباء الذين أضرموا النار ليلا في حاويات الأزبال. في حين تمسكت الشركة بحقها بتسجيل شكاية ضد مجهول لدى مصالح الضابطة القضائية بالمدينة. خصوصا وأن الحادث ليس الاول من نوعه حيث سبق وأن عرفت مجموعة من احياء المدينة حوادث مماثلة تسببت في إحراق وإتلاف العشرات من الحاويات التي تضعها الشركة في كل المربعات السكنية بالمدينة.
حاوية 3

حاوية 2

حاوية 5

حاوية 4

حاوية 1

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!