سياسة

بالصور المؤتمر الإقليمي للديمقراطيين الجدد ببنسليمان .. قيادة الحزب تشيد بالدينامية التنظيمية المتجددة

إنعقد امس الاحد 03 دجنبر الجاري،المؤتمر الإقليمي الثاني لحزب الديمقراطيين  الجدد برئاسة الامين العام للحزب محمد ضريف تحت شعار “من اجل مصالحة المواطن مع الممارسة السياسية” وبحضور مجموعة من مناضلات ومناضلي الحزب وطنيا وجهويا وإقليميا ومحليا،وممثلي المنابر الإعلامية،وذلك بنادي الكولف المنزه ببنسليمان.

وفي كلمته الافتتاحية تطرق محمد ضريف لعدة امور منها الوضع الاقتصادي والاجتماعي والسياسي، وكذا انخراط حزب الديمقراطيين الجدد في إيجاد حلول واقعية لهذه المعضلات كون الحزب ينصت لنبض الشارع وله مشروع مجتمعي وهو حزب يتكلم باسم المواطن البسيط والمقهور.

بدوره ثمن الكاتب الاقليمي حسن عابدي تميز الحزب بإقليم بنسليمات لعدة اعتبارات، من أبرزها وجود كل الفئات السكانية ضمن صفوفه بالإقليم. 

كما سلط حين عابدي الضوء على انتظارات المواطنين؛ مؤكدا أن الحزب يقوم بمجهودات الهدف منها إعطاء دينامية و نفس جديد للحزب بالإقليم وتوسيع قواعده و العمل على تأطير و تكوين المواطنين وتعزيز انخراطهم في الحياة السياسية، وفي تدبير الشأن العام، والمساهمة في التعبير عن إرادة الناخبين من خلال الاستماع والتفاعل مع متطلباتهم واحتياجاتهم ذات العلاقة بالقضايا الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وبعد انتهاء النقاش حول ما هو مرتبط بالتقريرين المالي والأدبي تم فتح نقاش مستفيض حول مستقبل الحزب وفتح باب الترشيح للكتابة الإقليمية حيث تم خلال هذا المؤتمر تجديد خمسة تنسيقيات (بنسليمان،بوزنيقة،عين تيزغة، سيدي بطاش وكذلك التنسيقية الإقليمية )

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!