سياسة

بالصور : بنسليمان المجلس الإقليمي يصادق على نقط جدول اعمال الدورة العادية لشهر يونيو 2022

عقد المجلس الإقليمي لبنسليمان، مساء يومه الإثنين 13 يونيو الجاري، بقاعة الاجتماعات بمقر العمالة، وتحت رئاسة رئيس المجلس، عبد الفتاح زردي، و بحضور كل من عامل الإقليم سمير اليزيدي، أشغال الدورة العادية لشهر يونيو بحضور النصاب القانوني لأعضاء المجلس الذي تدارس النقط المسطرة في جدول الأعمال و التي تمت المصادقة عليها بعد مناقشتها بندا بعد أخر

وكانت النقاط على الشكل التالي

اولا تلاوة تقرير إخباري حول الأنشطة والأعمال التي قامت بها رئاسة مجلس إقليم بنسليمان

الدراسة و التصويت على فسخ اتفاقية الشراكة المبرمة بين مجلس إقليم بنسليمان و مجموعة الجماعات الترابية »التضامن من أجل البيئة« والمتعلقة بدعم تسيير وتدبير المطرح العمومي المشترك المراقب للنفايات.

الدراسة و التصويت على إلغاء اتفاقية الشراكة المبرمة بين مجلس إقليم بنسليمان وجماعة موالين الواد و المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب/قطاع الماء و المتعلقة بتزويد بعض الدواوير بالجماعة بالماء الصالح للشرب بواسطة السقايات العمومية.

الدراسة و التصويت على إلغاء اتفاقية الشراكة المبرمة بين مجلس إقليم بنسليمان وجماعة موالين الواد و المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب/قطاع الكهرباء و المتعلقة بانجاز أشغال الكهربة القروية و الإنارة العمومية.

الدراسة و التصويت على إلغاء اتفاقية الشراكة المبرمة بين مجلس إقليم بنسليمان وجماعة موالين الواد و المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و المتعلقة ببناء و تجهيز قاعة للاستراحة بداخلية الثانوية الإعدادية 20 غشت بالجماعة.

الدراسة و التصويت على مشروع ملحق رقم 01 لاتفاقية الشراكة المبرمة بين مجلس إقليم بنسليمان وجماعة بئر النصر من أجل إنجاز قنطرتين على واد الدخيلة و واد تيفساسين.

الدراسة و التصويت على مشروع ملحق رقم 02 لاتفاقية الشراكة المبرمة بين مجلس إقليم بنسليمان والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة و الحماية الاجتماعية ببنسليمان و ودادية البحيرة السليمانية للأعمال الاجتماعية من أجل دعم تسيير مركز تصفية الدم بالمركز الاستشفائي ببنسليمان.

الدراسة و التصويت على إحداث هيئة المساواة و تكافؤ الفرص و مقاربة النوع لمجلس إقليم بنسليمان.

لتختتم أشغال هذه الدورة برفع برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله مولانا محمد السادس نصره الله وأيده.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!