سياسة

بالصور حملة “الأحرار” لانتخابات الغرف المهنية بإقليم بن سليمان تنطلق من جماعة أحلاف

أعطى ياسين عكاشة، المرشح البرلماني لحزب التجمع الوطني للأحرار ببن سليمان بمعية عدد من مناضلي الحزب بالاقليم، نهاية الاسبوع الماضي، الانطلاقة الرسمية للحملة الانتخابية لمرشحي الحزب لانتخابات أعضاء الغرف المهنية، المقرر إجراؤها يوم 6 غشت الجاري، من من جماعة أحلاف التابعة لتراب اقليم بن سليمان.

ودشن عكاشة والوفد المرافقله حملة حزبه لهذه الانتخابات، التي اختار لها شعار “تستاهل أحسن”، مؤكدا في كلمته أن إقليم بن سليمان استفاد في إطار مخطط المغرب الأخضر من استثمارات كبيرة في المجال الفلاحي.

وأوضح عكاشة، في معرض تدخله، وسط حضور حاشد لفلاحي المنطقة وعدد من رؤساء الجماعات، ان الحزب يولي اهمية قصوى للفلاحة، خصوصا عبر مخطط الجيل الأخضر، الذي قال إنه يرتكز على تخصيص مليون هكتار من الأراضي السلالية للاستثمارات الفلاحية، التي سيستفيد منها المستثمرون والشباب الذين لا يحوزون أراضي فلاحية، مبرزا أنه ستوجه إليهم، في إطار هذا المخطط، عروض للدعم والتمويل من أجل إنجاح مشاريعهم الفلاحية.

وأضاف ياسين عكاشة أن “مخطط الجيل الأخضر، الذي يعد مشروع ملكي، يشكل مستقبل الفلاحة المغربية”، مبرزا أن حزب الاحرار ليس بحاجة لإعداد برنامج انتخابي خاص بالغرف الفلاحية؛ “لأن الحزب لديه برنامجا واضحا مقدما إلى صاحب الجلالة، وهو برنامج مخطط الجيل الأخضر”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!