مجتمع

بالصور .. سانديك خمس إقامات بالشراط يراسلون المدير الجهوي للمكتب الوطني للكهرباء بالدار البيضاء لحل مشاكلهم

امتعض اتحاد ملاك مشتركي عدد من الاقامات بمنطقة الشراط، من المعاملات اللاقانونية للمكتب الوطني للكهرباء ببن سليمان، حيث وجد سانديك الاتحاد معاناة كبيرة مع المكتب دفعت به الى احضار عون قضائي من اجل انجاز معاينة في الامر، مرفقة بالصور، ومن اجل الادلاء بها لدى المكتب الجهوي بالدار البيضاء، والمحكمة اذ اقتضى الحال.

وتوصلت علاش بريس، بشكاية في الموضوع من الاتحاد الذي يضم ازيد من 1500 منزل باقامات: ايدن، وبيلا فيستا، واقامة ايفازيون، واقامة ارمادا، بالاضافة الى جزء من مساكن بوزنيقة باي التابعة للجماعة الشراط.

ومن بين المشاكل التي يعاني منها السانديك والتي اثقلت كاهله مع اصحاب الاقامات، انقطاع الكهرباء المتكرر كل نهاية . . أسبوع من دون أي إخبار، وعلى الرغم من كون المنطقة سياحية وشدد سانديك الاقامات بكون هذا المشكل تسبب في خسائر مادية فادحة، خاصة مصاعد الاقامات التي اتلفت بسبب انقطاع التيار الكهربائي واحيانا يجد السكان انفسهم مسجونين داخل المصاعد، واحتراق العديد من الاجهزة الالكترونية.

واضاف المثحدث ذاته، ان المشاكل لم تنحصر في هذا الامر، اذ يكلف المكتب الوطني للكهرباء شركة متعاقد معها على تفكيك عدادات المنازل، حيث يعمدون على ازالة العدادات من دون موجب حق. ولايقومون على توجيه الفواتير الى السانديك في وقتها، كما انه لا يتم تبليغ بواسطة اندارات، اذ يعمدون على ازالة العدادات بطريقة عشوائية، وتركها بدون أغطية، كما انهم يعمدون على القيام بتصرفات منافية للعمل من قبيل الدخول الى الاقامات بمعية غرباء، ومن دون اتخاذ تدابير احترازية ضد الجائحة، من قبيل استعمال الكمامات والمعقمات. كما انهم يعمدون على ترك الاسلاك عارية اثناء نزع العدادات مما يشكل خطرا على الاطفال ومن يقيمون داخل الاقامات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!