بوزنيقة تتأهب للمونديال: شاشة عملاقة على الشاطئ لمتابعة مباراة الأسود ضد هايتي بطلب عامل إقليم بنسليمان

علاش بريس
في إطار التعبئة الوطنية الشاملة لمواكبة المشاركة المتميزة للمنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم 2026، المحتضنة بكل من الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، والمكسيك، تشهد مدينة بوزنيقة حركة دؤوبة وتعبئة استثنائية لضمان متابعة جماهيرية في مستوى هذا الحدث الكروي العالمي.
وبطلب مباشر من السيد عامل إقليم بنسليمان، وبإشراف ميداني صارم من باشا مدينة بوزنيقة وقائد الملحقة الإدارية الأولى، جرى نصب شاشة عرض عملاقة بالقرب من شاطئ بوزنيقة الشهير، وذلك لتمكين الساكنة المحلية وزوار المدينة من متابعة المباراة الثالثة والحاسمة لـ “أسود الأطلس” ضد منتخب هايتي.
وقد عاينت مصادرنا الحضور الميداني المكثف لرجال السلطة المحلية، الذين يقفون شخصيا على آخر الترتيبات اللوجستية والتقنية والأمنية حول محيط الشاشة العملاقة. وتهدف هذه الجولات التفقدية إلى ضمان سلامة المواطنين وتوفير الأجواء الملائمة والراحة التامة للمشجعين، لخلق فضاء احتفالي يليق بالشغف الكبير للمغاربة بكرة القدم.
وتسعى السلطات الإقليمية والمحلية من خلال هذه المبادرة إلى تقريب أجواء المونديال من المواطنين، مستغلة الجاذبية السياحية لشاطئ بوزنيقة الذي يعرف توافدا كبيرا خلال هذه الفترة. ويُنتظر أن تحج آلاف الجماهير المؤازرة للمنتخب المغربي إلى عين المكان، محملة بالأعلام الوطنية والأناشيد الحماسية، لمساندة الأسود في مباراتهم الثالثة، والاحتفال بزخم هذا العرس الكروي العالمي في أجواء تطبعها الوطنية والمسؤولية.












